القائد البحسني يشهد حفل اختتام دورة استجداد لتخرّج دفعة من الجنود ويكرّم طلاب الدفعة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 13 أغسطس 2021

القائد البحسني يشهد حفل اختتام دورة استجداد لتخرّج دفعة من الجنود ويكرّم طلاب الدفعة

المكلا /المكتب الاعلامي للمحافظ : 
حضر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، حفل اختتام دورة استجداد لتخرّج دفعة من الجنود، تابعة للمنطقة العسكرية الثانية، وشهد عرضاً مهيباً قدمه أفراد سرايا الدفعة.

وخلال الحفل ألقى المحافظ القائد البحسني كلمة، نقل في مستهلها تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادري رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي رعى ويرعى باستمرار القوة العسكرية والأمنية في حضرموت ويوليها جل اهتمامه، وعبّر المحافظ عن سعادته بما شاهده من مستوى عالي في التدريب للخريجين، وقدرتهم على التعامل مع كافة الظروف والتصدي لكافة الأعمال العدائية.

واشاد محافظ حضرموت بإلتزام وانضباط أفراد الدفعة الجديدة ومستوى لياقتهم العالية، وتوسّع فكرهم من خلال التعرّف على الكثير من الشؤون العسكرية خلال فترة التدريب، مؤكداً على أهمية الاستمرار في التدريب أثناء ممارسة العمل الميداني، لافتاً بأن قيادتي السلطة والمنطقة العسكرية الثانية ستعطي الجنود والصف رالضباط جل اهتمامها وستبذل المساعي في سبيل تحسين أوضاعهم.

وثمّن المحافظ الجهود التي بذلت من قبل المدربين في سبيل إنجاح الدورة، وتخريج دفعة جديدة من الجنود، تعزيزاً للأجهزة العسكرية، مهنئاً الجنود بمناسبة تخرجهم وبدء انطلاق مهامهم وأعمالهم الميدانية.

وجرى في الختام تكريم الكادر التدريبي بشهادات تقديرية، نظير جهودهم المبذولة لإنجاح الدورة، والمتدربين من الجنود، نظير التزامهم وانضباطهم خلال فترة الدورة.

حضر حفل اختتام دورة الاستجداد، وكيل محافظة حضرموت لشؤون الدفاع والأمن العميد صالح لحمدي، ورئيس العمليات المشتركة بالمحافظة العميد ركن عمر البكري، وقائد الشرطة العسكرية العميد سالم باسلوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق