نهد توزع لحوم الأضاحي لـ 7245 أسرة من الأيتام والمحتاجين في اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 9 أغسطس 2021

نهد توزع لحوم الأضاحي لـ 7245 أسرة من الأيتام والمحتاجين في اليمن

المكلا / متابعات :
 نُفذت مؤسسة نهد التنموية مشروع توزيع لحوم الأضاحي لأسر الأيتام والأسر الأشد إحتياجاً في ثلاث محافظات يمنية (حضرموت - مأرب - المهرة)، استهدفت (7245) أسرة ..

وشمل المشروع ذبح أكثر من (2657) أضحية ممولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في ١٤ مديرية في محافظة حضرموت و٦ في محافظات المهره ومأرب .

وخلال مرحلة تنفيذ المشروع بمحافظة حضرموت أوضح وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق أن السلطة المحلية بالمحافظة ترحب بكل الجهود الإنسانية التي يقدمها الأشقاء والتي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتوفر جزء من احتياجاتهم، مشيداً بدور المملكة العربية السعودية وتدخلاتها الإنسانية في حضرموت واليمن عامة.

فيما عبر المهندس صالح العمري مدير عام مديرية المكلا عن أهمية تلك المشاريع والتي ترسم البسمة والسعادة على قلوب الجميع وخصوصاً في المناسبات والأعياد، مثمناً دور المركز والجهة المنفذة على ما يقدموه لخدمة المجتمع ومساندتهم.

وفي محافظة مأرب أثناء تنفيذ المشروع تحدث الدكتور ناصر العامري مدير مخيم نازحين عن ملامسة هذه المكرمة لحاجة النازحين والتخفيف من معاناتهم، مشيداً بدور المركز في تقديم المساعدات ومد يد العون لهذه الفئة التي أجبرت قسرا على النزوح من مناطقهم بسبب النزاعات الحاصلة في تلك المناطق والتي افرزتها الحرب.

الى ذلك، أكد وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري دور السلطة المحلية في المحافظة لتسهيل الأعمال الإغاثية والإنسانية، شاكرا مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وقوفه الدائم إلى جانب المواطنين في محنتهم وتلبية احتياجاتهم الضرورية. 

من جانبه أفاد المهندس محمد منصور بن ثابت المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية الشريك المنفذ للمشروع عن مدى سعادته بما يقدمه مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من دعم سخي في القطاع التنموي والإنساني مثمناً دور المركز الهام في مساندته لصمود الشعب اليمني أمام تلك الأوضاع الصعبة التي يعيشها المواطن.

هذا وكان مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمحافظتي المهره وحضرموت قد حضر أثناء عملية ذبح الأضاحي مشيداً بما تقدمه المؤسسات الشريكة مع المركز لخدمة المجتمع المحلي بما يحقق وصول المساعدات الإنسانية لأكبر قدر من المحتاجين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق