قوات الطوق الأمني تسلّم أجهزة قسطرة القلب لمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 23 أغسطس 2021

قوات الطوق الأمني تسلّم أجهزة قسطرة القلب لمستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن

عدن / خاص :
سلمت قوات طوق عدن الأمني، اليوم الإثنين، أجهزة قسطرة القلب، لهيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام، والتي كانت قوات طوق عدن الأمني قد منعت تهريبها، وضبطتها في المدخل الشرقي للعاصمة عدن "نقطة العلم"..

وشهد عملية الاستلام والتسليم قائد طوق عدن الأمني العميد ناجي اليهري، والقائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي الدكتور سالم الشبحي.. 

إلى ذلك أكد قائد قوات طوق عدن العميد ناجي اليهري الاستمرار في تأمين مداخل العاصمة عدن، ومنع عمليات التهريب بكل أشكالها، بما فيها تلك التي تسعى لإفراغ عدن من مقدراتها الاقتصادية والصحية، تحقيقا لأهداف ومصالح مكشوفة ومشبوهة.

من جانبه أشاد الدكتور الشبحي بيقظة قوات طوق عدن، وحرصهم على مقدرات الوطن، مؤكدًا أن الأجهزة الطبية سيتم فحصها من قبل المهندسين في شركات المعدات الطبية أولاً، وبعد التأكد من جهوزيتها للتركيب سيستفاد منها في مركز القلب بمستشفى الجمهورية.. 

يذكر أن قوات الطوق الأمني في نقطة العلم، شرق عدن، نجحت قبل أسابيع في إحباط تهريب أجهزة قسطرة القلب من عدن إلى خارجها، وعلى إثرها وجه المحافظ أحمد لملس بالتحقيق في الحادثة، ومصادرة الأجهزة المضبوطة للاستفادة منها في المستشفيات الحكومية بالعاصمة عدن..

#التوجيه_المعنوي_طوق_العاصمة_عدن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق