نادي الإتحاد بحورة يدشن أول مران تدريبي له للفئات السنية (شباب_ ناشئين) - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 30 أغسطس 2021

نادي الإتحاد بحورة يدشن أول مران تدريبي له للفئات السنية (شباب_ ناشئين)

إعلام النادي_حورة :
بحضور أمين عام نادي الاتحاد بحورة أ.محمد عوض بن دهري-جرى على ملعب نادي الاتحاد بحورة تدشين المران الأول للفئات السنية للنادي شباب_ناشئين بحضور مدرب فريق الشباب بالنادي الكوتش/ أ.ماهر برك بن رباع، ومدرب فريق الناشئين بالنادي الكوتش/سعيد عوض بن دهري،،ومدرب الحراس بالفئات السنية بالنادي الكابتن/ حسين عبدالله باحشوان.

حيث رحب الأمين العام باللاعبين معرباً عن سعادته البالغة بعودة دوران عجلة الأنشطة الرياضية الكروية بالوادي على صعيد الأندية منوهاً إلى قيمة مثل هذه البطولات لاظهار مواهب النادي في مختلف المراحل العمرية حتى يستنى للنادي الظهور المشرف والوصول إلى الانجاز وتحقيق البطولات وكذا إبراز عديد اللاعبين ليأخذوا فرصتهم أكثر لتحقيق أهدافهم بخوض غمار عملية الاحتراف والوصول للمنتخبات السنية الوطنية،،لاسيما وأن المنتخب الوطني للناشئين يعسكر حالياً بسيؤن،، ففرصة أن تقع أنظار مدرب منتخبنا الوطني على أحد من نجوم ومواهب نادينا مشددا بالوقت ذاته على أن يحرص الجميع على الالتزام والحضور لأخذ فرصته في المشاركة وتمثيل النادي خير تمثيل.

بدوره تحدث المدرب سعيد بن دهري عن أهمية انظباط اللاعبين في التمارين حتى يتسنى للجهاز الفني والتدريبي اختيار الجاهزين لخوض غمار منافسات بطولة أندية وادي حضرموت خلال الفترة المقبلة باذن الله.

بدوره تحدث المدرب /ماهر بن رباع عن أهمية الاهتمام أكثر بمثل هذه البطولات والتحضير والاعداد الجيد لها منوهاً أن فريق الناشئين بالنادي خلال الموسم الماضي قد وصل إلى نصف النهائي وأخذ يحفز اللاعبين للاجتهاد وبذل قصارى ماعندهم  للوصول إلى مراحل متقدمة خلال البطولة الجديدة المقبلة باذن الله.

بعد ذلك اخذ المدرب بن رباع اللاعبين من أجل بدء المران بعمل الإحماء والتسخين لفترة ١٠د. ثم عمليات الجري وتنفيذ بعض الحركات من أجل اللياقة البدنية.

بعد ذلك توجه اللاعبين لخوض بعض التمارين التكنيكية والتكتيكية مع الكابتن /سعيد بن دهري ثم عمل المدربين التقسيمة للاعبين وقعدا يلاحظان اللاعبين الجاهزين من أجل الوقوف على إمكانياتهم ومستوياتهم وأخذهم ضمن القائمة النهائية 
التي ستشكل فريق النادي الفئتين الشباب والناشئين لتثميل النادي خلال الاستحقاقات القادمة بإذن الله وهي بطولة أندية وادي حضرموت للشباب والناشئين للموسم الحالي ٢٠٢١_٢٠٢٢م.

الجدير بالذكر أن اللاعبين الحاضرين بالمران الأول للنادي قد اقتصر فقط من فرق الهلال بقعوضة والصمود ببدرة والوحدة والصقر والبرق والنجم بحورة والاستقلال بوادي العين ،،،فيما تبقى علامات الاستفهام قائمة ؟؟؟وبشكل غير عادي؟؟؟على تغيب اللاعبين الموهوبين من الفرق الشعبية التابعة للنادي الأخرى.

 وعليه تهيب وتشدد إدارة النادي بضرورة حضور بقية اللاعبين من الفرق الشعبية التابعة للنادي خلال الفترة المقبلة باذن الله.

حيث أنه من المقرر أن تستمر تمارين نادينا (تجمع الفرق الشعبية التابعة للنادي بملعب نادي الاتحاد بحورة) إلى يوم الاربعاء القادم بمشيئة الله
،،ثم سيكون هناك مران آخر للنادي الخميس والجمعة المقبل على ملعب إتحاد الجدفرة بوادي العين من أجل اكتشاف المواهب من فرق الشعبية التابعة للنادي( تجمع وادي العين من فرق العاصفة بالسفيل واتحاد الجدفرة والصفاه والهشم وغورب وشرج الشريف).

حضر التمرين هذا المساء مسوؤل المخازن بالنادي العم/ جمعان بايعشوت واعلامي النادي /عبدالله بايعشوت وعدد من المتفرجين بملعب نادي الاتحاد بحورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق