مدير الشؤون الإجتماعية بإنتقالي خنفر يناشد المنظمات والصناديق المانحة بدعم مشروع طريق باتيس رصد معربان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 4 سبتمبر 2021

مدير الشؤون الإجتماعية بإنتقالي خنفر يناشد المنظمات والصناديق المانحة بدعم مشروع طريق باتيس رصد معربان

خنفر - خاص :
ناشد مدير الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر م/أبين الأستاذ أسامة الموقري المنظمات الدولية والصناديق المانحة ومركزالملك سلمان للأغاثة والهلال الاحمر الاماراتي بدعم مشروع طريق باتيس رصد معربان.

وقال الموقري إن هذا المشروع إذا تم سوف يكون افضل مشروع استرتيجي ويعتبر مشروع مستدام ويربط عدد من المديريات التابعة لمحافظات ابين ولحج.

 
وتقدم الموقري بالتحية والعرفان لمن دعم لهذا المشروع من  مشايخ وتجار وشباب ونساء ومن قام بالتبرع لمشىروع طريق باتيس رصد معربان من خلال تشكيل لجنة للمشروع وأننا سعداء ونحن نرى مشايخ و الشباب ونساء ورجال الخير يتبرعو من قوت يومهم وفي هذا الوضع وغلاء المعيشة الا انهم اثبتو وجودهم في عدد من المشاريع نعم هذه هي يافع الخير يافع التنمية يافع المدد.

مختتماً حديثه بالسكر وعرفان لكل من ساهم في التبرعات لصالح مشروع طريق باتيس رصد معربان ونأمل من المنظمات والصناديق المانحة ومركز الملك سلمان والهلال الاحمر الاماراتي أن يدعمو هذا المشروع الذي يتمناه المواطنين منذ عده قرون ومن خلال انجاز هذا المشروع سيدخلو التاريخ من أوسع أبوابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق