مكتب الشباب والرياضة يبارك للدولي أحمد مسهور نجاحه في اختبارات تجديد الشارة الدولية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 12 سبتمبر 2021

مكتب الشباب والرياضة يبارك للدولي أحمد مسهور نجاحه في اختبارات تجديد الشارة الدولية

المكلا / خاص / فهمي باحمدان :
  للمرة الخامسة على التوالي ينجح الحكم الدولي الكابتن أحمد سالم مسهور في إجتياز إختبارات نيل وتجديد الشارة الدولية كحكماً دولياً في كرة القدم للعام 2022 , وذلك بعد نجاحه في إختبارات التجديد التي جرت يومي أمس واليوم بمدينة سيئون وتحديداً بالاستاد الاولمبي الدولي بإشراف اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم.

  وتقلد الحكم الدولي احمد سالم مسهور الشارة الدولية للمرة الأولى في العام 2018 وظل محافظاً عليها من خلال نجاحاته في إختبارات التجديد كل عام .

 وبهذه المناسبة رفعت قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ممثلة بالمدير العام   الكابتن حسن صالح مسجدي مباركة الأطر الرياضية للحكم الدولي مسهور ولقيادة اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام بالساحل , متمنيا كل التوفيق لحكمنا الشاب ومواصلة حضوره الدولي .

كما باركت قيادة المكتب للحكام محمد احمد بلعلا وعلي الخلاقي ومهدي قندل وسالم بايعشوت الذين اجتازوا اليوم اختبارات المشاركة في إدارة مباريات الدوري العام لكرة القدم المقرر انطلاقته الأربعاء القادم بنظام التجمع في كل  من سيئون وعتق , متمنيا لهم التوفيق والنجاح وتقديم مستويات تؤهلهم للشارة الدولية قريباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق