وكيل وادي حضرموت يدشن حملة التحصين بلقاح جونسون للمسجلين عبر المنصة الإلكترونية بوزارة الصحة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

وكيل وادي حضرموت يدشن حملة التحصين بلقاح جونسون للمسجلين عبر المنصة الإلكترونية بوزارة الصحة

سيئون / وكالات : 
دشن وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم عملية التحصين بلقاج جونسون آن جونسون ضد وباء كوفيد 19 للمسجلين عبر المنصة الالكترونية بوزارة الصحة العامة والسكان. 
وتعرف الوكيل بحضور مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي من مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بوادي حضرموت جعفر ربيع بن عبيدالله أن المستهدفين للتحصين بلقاح جونسون يبلغ عددهم سبعة آلاف و62 مواطن ، سيتم تحصينهم في 20 موقعا صحيا موزعة على سبع مديريات وتستمر عملية التحصين لمدة شهر كامل . 
وأثناء عملية التدشين أكد وكيل المحافظة استعداد السلطة المحلية لمساندة جهود مكتب الصحة وأقسامه المختلفة في تنفيذ المهام المنوطة بهم على الوجه الأكمل ومنها إنجاح عملية التحصين ضد وباء كورونا وفق الآلية التي أعدتها وزارة الصحة ، التي تسعى من خلالها تجنب الازدحام وتخفيف الضغط عند الحصول على لقاح التحصين من أجل سلامة المواطنين وحمايتهم من الإصابة بوباء كورونا.  
فيما لفت مدير برنامج التحصين الصحي الموسع بوادي حضرموت بأنه لن يتم صرف هذه الجرعة للمطعمين بالجرعة الأولى من لقاح استرازينيكا ، بحسب توجيهات وزارة الصحة بهذا الخصوص من أجل سلامتهم . مشيرا بأن مراكز التطعيم سيتم تزويدها بأسماء المستهدفين المسجلين عبر منصة وزارة الصحة لإعطائهم اللقاح الجديد جونسون . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق