رئيس الجمهورية يلتقي محافظ لحج ويوجه بإستكمال إنشاء جامعة لحج وتنفيذ المشاريع المتعثرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 1 سبتمبر 2021

رئيس الجمهورية يلتقي محافظ لحج ويوجه بإستكمال إنشاء جامعة لحج وتنفيذ المشاريع المتعثرة

  الرياض - وكالات : 
اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، خلال استقباله لمحافظ لحج اللواء الركن احمد عبدالله تركي، على الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية والعسكرية في محافظة لحج.

وخلال الاستقبال، وضع محافظ لحج، فخامة الرئيس امام اوضاع المحافظة وحالة الأمن والاستقرار وأعمال التنمية التي تتطلع اليها المحافظة، وقد وجه فخامة الرئيس باستكمال تنفيذ المشاريع المتعثرة في القطاعات الخدمية المختلفة، فضلاً عن توجيهاته باستكمال اجراءات تنفيذ انشاء جامعة لحج واعلان ذلك بصورة عاجله.

وشدد رئيس الجمهورية، على اهمية تعزيز اليقظة الأمنية وتطبيع الحياة بمختلف جوانبها وقطاعاتها..مشيداً بالجهود التي تبذل في هذا الصدد.. لافتاً الى جملة التحديات التي تواجهها البلد جراء الانقلاب الحوثي الايراني ومشاريع ايران التدميرية والتي لا يمكن القبول بها من قبل شعبنا اليمني كافة.

من جانبه عبر المحافظ تركي، عن امتنانه لاهتمام فخامة الرئيس بأوضاع محافظة لحج وتذليل الصعوبات في قطاعات الخدمات ومنها الكهرباء والمياه والصحة والطرقات والتعليم وغيرها.. معبراً عن امتنانه لتوجيهات فخامة الرئيس العاجلة لاستكمال الإجراءات لإعلان جامعة لحج والتي تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية التي ستمثل مشروع المستقبل لأبناء المحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق