التضامن يحقق الفوز الثاني على حساب أهلي الغيل ويحل ثالثاً في ختام التصفيات التمهيدية لكأس الجمهورية السلوية لأندية ساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 2 سبتمبر 2021

التضامن يحقق الفوز الثاني على حساب أهلي الغيل ويحل ثالثاً في ختام التصفيات التمهيدية لكأس الجمهورية السلوية لأندية ساحل حضرموت

غيل باوزير / خاص / فهمي باحمدان – تصوير / عبدالله السيف : 
اختتمت عصر أمس الأربعاء بمنشأة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير مباريات التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت لكرة السلة  التي نظمها من الإتحاد العام لكرة السلة وفرعه في ساحل حضرموت منذ ال 25 من شهر اغسطس المنصرم برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة (عدن) وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل  .

  واختتمت التصفيات بلقاء جمع بين فريق نادي التضامن ومضيفه فريق النادي الأهلي وهي المباراة التي أقيمت بعد أن حسمت بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية التي طار بها شعب حضرموت والمكلا .

 التضامن أنهى هذه المباراة متفوقاً بالنتيجة 83 نقطة مقابل 53 نقطة للأهلي ,بنتائج الفترات الأربع ..20/ 15 – 23 / 15 – 20/ / 9 – 20 / 14.
ليحتل الأزرق ثالثا الترتيب العام لفرق التصفيات بتحقيقه الفوز الثاني بعد أن سجل الأول على حساب وحدة المكلا .

 التضامن والأهلي خاضا هذه التصفيات بعد فترة إنقطاع طويلة وقدما مستويات جيدة ووجوه شابة ودماء ستضخ تفوقا في المستقبل في حالة أهتمت إدارة الناديين بهذه الكوكبة واللعبة عامة , وهو ما لمسنا بدايته في التواجد والمتابعة الإدارية خلال سير منافسات البطولة .

  .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من في  الساحة  محمد سمير بن عبدالعزيز ومعتز خالد السعدي ونزار محمد عبيدون , وعلى الطاولة في الجانب الإداري ، ابراهيم عبدالقادر باحشوان  (مراقب) الكابتن محمد بازبيدي (ميقاتي 24 ثانية ) الكابتن  فرج باهبري   (ميقاتي) هاشم طه السقاف  (مسجل) .


.. شعب حضرموت والمكلا سيشاركان في تجمع سيئون مع أبطال وادي حضرموت البرق من تريم وسيئون والميناء والتلال من عدن والمؤهل لنهائيات بطولة كأس الجمهورية المقررة أن تحتضنها العاصمة عدن .
   
.. نجح فرع الاتحاد في التنظيم والاعداد لهذه التصفيات بمساندة الاتحاد العام ومكتب الشباب والرياضة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق