مؤتمر حضرموت الجامع يستقبل وفد من مشايخ ووجهاء محافظة البيضاء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 8 سبتمبر 2021

مؤتمر حضرموت الجامع يستقبل وفد من مشايخ ووجهاء محافظة البيضاء

سيئون / اعلام مكتب المؤتمر الجامع بالوادي والصحراء : 
استقبل القائم بأعمال الامين العام لمؤتمر حضرموت الجامع فضيلة القاضي / اكرم نصيب العامري بمكتبه بسيئون اليوم وفد من مشايخ ووجهاء محافظة البيضاء برئاسة رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام ورئيس مجلس مقاومة تحرير محافظة البيضاء الشيخ / محمد عبدالقادر العبدلي وكل من الشيخ / محمد عبدالرب العبدلي والناشط / صالح بن علي الرصاص وعبدالقادر محمد العبدلي . 

وفي اللقاء الذي حضره اعضاء هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ خالد محسن العامري والشيخ / ابوبكر الهدار , شرح فضيلة القاضي / العامري مراحل تأسيس مؤتمر حضرموت الجامع وموقفه من الكثير من القضايا السياسية والاقتصادية إنطلاقا من وثيقة مخرجاته . مؤكدا على ضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار السياسي والاجتماعي التي تنعم به حضرموت ومنهجها في قبول التعايش المشترك بين ابنائها وبين كل ابناء اليمن شماله وجنوبه .  

إلى ذلك عرف الوفد التطورات الاخيرة فيما يخص تحرير محافظة البيضاء والاوضاع الحالية التي تعيشها المحافظة , معلنين دعم اهداف وتوجه مؤتمر حضرموت الجامع فيما جاء في وثيقته ومخرجاته , مؤكدين بأهمية التنسيق والتعاون المشترك فيما يخص اي اخلال بالسكينة لأبناء حضرموت , مقدمين شكرهم وتقديرهم من مؤتمر حضرموت الجامع لأبناء حضرموت الوادي واحتضانهم اخوانهم واهلهم من محافظة البيضاء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق