الضالع ..منظمة دايفرستي تواصل حملة النظافة الواسعة في مدينة قعطبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021

الضالع ..منظمة دايفرستي تواصل حملة النظافة الواسعة في مدينة قعطبة

الضالع / خاص / علي عميران :
برعاية السلطة المحلية وإشراف صندوق التحسين بقعطبة واصلت منظمة دايفرستي حملة النظافة الواسعة في مدينة قعطبة ضمن مشروع الاستجابة الطارئة للتخلص من آثار تكدس القمامة في مدينتي الضالع وقعطبة الذي تم تدشينه مطلع الأسبوع الماضي 

حيث اكد رئيس منظمة دايفرستي الاستاذ وجدان الحميدي أن المنظمة تولي جانب النظافة والتحسين اهتماما كبيراوان الحملة  تهدف إلى تحسين وضع مدينة  قعطبةمن خلال إزالة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع واحياء المدينة.

واضاف الحميدي بان منظمة دايفرستي تقدم الكثير من الخدمات والمساعدات في مختلف المجالات الإنسانية والخدمية وكذلك في مجال الإغاثة والأعمال الإنسانية في تقديم الماوئ الطارئ والمواد غير الغذائية والمساعدات للاسر النازحة والفقيرة في قعطبة وبقية مديريات الآخرى بمحافظة الضالع وغيرها من الخدمات والبرامج التي تنفذها المنظمة بمحافظة الضالع..

مقدما  الشكر والتقدير لقيادة السلطه المحلية بقعطبة وصندوق التحسين على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم وتواصلهم مع المنظمة من اجل التدخل بالمديرية  وتسهيل وتذليل عمل الفريق التابع للمنظمة..

 مؤكدا دعم ومساندة منظمة دايفرستي لمديرية قعطبة في مختلف المجالات وسيعملون على زيادة عدد المشاريع والانشطة والبرامج في المديرية خلال المراحل القادمة عند توفر الدعم من الجهات المانحة.

في الوقت نفسه قدم  مدير التحسين بقعطبة عبدالقوي العلفي الشكر والتقدير لمنظمة دايفرستي ورئيس المنظمة ومدير المشروع وفريق العمل التابع لهم  على مختلف اوجه  الدعم ومساندتهم المستمرة لمديرية قعطبة في مختلف المجالات..

مدير المشروع الاخ علي محسن بدوره أكد  بأن مشروع حملة النظافة الواسعة سيكون بشكل يومي في  مدينةقعطبة لمدة  ثلاثه اشهر من أجل رفع مخلفات القمامة وتجميعها ورميها عبر حافلات التحسين في مقلب القمامة المخصص لها حيث سيتم  دفع حافز شهري لعمال النظافةلمدة ثلاثه اشهر و توفير ادوات ومعدات النظافة..

 وعبروا أهالي وسكان مدينة قعطبةعن ارتياحهم الكبير بهذا العمل وذلك برفع المخلفات من امام المنازل والشوارع والطرقات التي كانت تسبب الامراض ومصدر ازعاج وقلق تهدد حياة السكان في كارثه بيئية وإنسانية مقدمين شكرهم وتقديرهم للقائمين والداعمين للحملة ..

مكتب اعلام م قعطبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق