مسيعان يفتتح وحدة المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالشراكة مع مركز غراس للتدريب والتأهيل بشحير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

مسيعان يفتتح وحدة المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالشراكة مع مركز غراس للتدريب والتأهيل بشحير

المكلا / خاص : 
افتتح الأستاذ /  صلاح سالم مسيعان المدير العام للمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا بمعية الشيخ  خالد عمر غييث رئيس مجلس أعيان مدينة شحير فرع المعهد الوطني للعلوم الإدارية وحدة شحير وذلك بالشراكة مع مركز غراس للتدريب والتأهيل .

وخلال الافتتاح طاف مسيعان ومرافقيه على اقسام مركز غراس للتدريب والتأهيل تعرف على طبيعية تنفيذ البرامج التدريبية   مشيدا بالتجهيزات والقاعات الدراسية الحديثة التي تسهم في تحسين البيئة التعليمية للطلاب  .

على  صعيد متصل عقد المدير العام للمعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمكلا لقاء بالطلاب الدراسين بالمعهد الوطني وحدة شحير في جميع التخصصات مبينا لهم كيفية نظام الدراسة مستعرضا اللوائح والأنظمة القانونية للمعهد وحث الطلاب على ضرورة بذل المزيد من الجهد والاجتهاد لتحقيق نتائج مشرفة في التحصيل العملي والتنافس على نيل المراكز الأولى معلنا تدشين العام الدراسي الجديد 2021 - 2022م بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية وحدة شحير  راجيا للطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم القادمة.  

من جهته أعرب الشيخ خالد عمر غييث رئيس مجلس أعيان مدينة شحير عن شكره وتقديره لإدارة المعهد الوطني للعلوم الإدارية لتفاعلهم وتعاونهم في تقديم كل التسهيلات لافتتاح فرع للمعهد بمدينة شحير لاتاحة الفرصة لإبناء المنطقة لمواصلة استكمال دراستهم معلنا عن تقديم مكرمة مالية للطلاب لتحفيزهم وتشجيعهم على الاستمرار في الدراسة كمساعدة وحثهم على المثابرة والاجتهاد لتحقيق طموحاتهم المستقبلية  .

من جانبها رحبت الأستاذة سميرة مفتاح مشرفة المعهد الوطني للعلوم الإدارية وحدة شحير بالحاضرين لافتتاح الفرع مشيرا إلى أنه سيسهم في تخفيف أعباء المواصلات وتنقلات الطلاب إلى خارج المدينة مثمنة جهود كافة الحاضرين لافتتاخ الفرع وتدشين العام الدراسي الجديد 2021 -  2022م . 

حضر الافتتاح كل من : المهندس عبدالسلام محمد بلجعد المدير العام لمركز غراس للتدريب والتأهيل والأستاذ سامي عبيد التيس مدير أدارة العلاقات والتسويق بالمركز ' العقيد جمعان محفوظ غييث مسئول الأمن والشباب بمجلس الأعيان ' الشيخ  أحمد أبوبكر باوزير ' الأخ  إبراهيم سالم بن طيير نائب المدير العام لشركة المتحدة للمرطبات والمياه الغازية ' الأستاذ  محمد بن وبر وعدد من طلاب المعهد بشحير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق