أمين محلي عدن يحضر الفعالية التكريمية لمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 27 سبتمبر 2021

أمين محلي عدن يحضر الفعالية التكريمية لمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي

عدن - خاص - محمد القادري : 
حضر أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن ، بدر معاون سعيد ، الحفل الذي اقامه عدد من المكاتب التنفيذية ، والمجلس الإنتقالي ، واللجان المجتمعية بمديرية المنصورة تكريماً لمدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، بمناسبة مرور عام على توليه قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة.


وفي الحفل ، القى معاون كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بحضور هذه الفعالية التكريمية لأفضل وأنجح مدير عام بمديريات عدن ، منوهاً إلى الإنجازات التي حققها الداؤودي في مديرية المنصورة خلال الفترة الزمنية الوجيزة لقيادة المديرية.


وأشار أمين محلي عدن ، بدر معاون ، إلى أنه منذ كلف أحمد علي الداؤودي مسؤولية قيادة مديرية المنصورة من قبل محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، في ال 20 من سبتمبر من العام الماضي ، استطاع الداؤودي وإلى جانبه رجال المال والأعمال وبمساندة محافظ المحافظة من تحريك عجلة التنمية وتوحيد الطاقات لخدمة مديرية المنصورة والتي شهدت تطوراً ملحوظاً في كافة المجالات الخدمية والتنموية ، وخير دليل إستئناف العمل في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، والذي نقيم فيه اليوم هذه الفعالية ، عقب إعادة تأهيله وتأثيثه ، بعد سنوات عديدة جراء الخراب والدمار الشبه كلي للمبنى من قبل الجماعات الإرهابية ، وكذا صيانة وإعادة سفلتة الشارع المؤدي إلى هذا المبنى.


فيما القيت عدد من الكلمات من قبل مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ومن المجلس الإنتقالي واللجان المجتمعية ، الفنان عمر مكرم ، عبرت في مجملها الشكر والعرفان لمدير عام المنصورة أحمد الداؤودي ، على جهوده المبذولة ودعمه السخي وعمله الدؤوب في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين خلال عاماً واحداً فقط منذ توليه قيادة مديرية المنصورة.


من جانبه ، أعرب مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، عن شكره الجزيل وتقديره العالي لكل من أعد وساهم في إقامة هذا الحفل التكريمي.


وأضاف قائلاً : بأن هذه اللفتة التكريمية من قبل المكاتب التنفيذية ، والمجلس الإنتقالي ، واللجان المجتمعية وهو بمثابة وسام شرف على صدري وحافزاً لي في تقديم المزيد من الجهد والعطاء لخدمة مديرية المنصورة وأبنائها.


وخلال الحفل ، تم عرض فيلم وثائقي حول مجمل المشاريع والأنشطة المنفذة منذ تولي أحمد علي الداؤودي قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة.


شارك في حفل التكريم ، وكيل وزارة العدل ، علي مديد ، والمدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، والمدير العام السابق لمديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ناصر ، ومدير عام إصلاحية السجن المركزي بعدن ، العقيد نقيب اليهري ، ورئيس تنفيذية انتقالي المنصورة ، وضاح الحريبي ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين ، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية ، عيدروس عبدالرحمن ، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وأقسام الشرط وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة ، ومن رجال المال والأعمال الشيخ عبدالرحمن العبادي ، والشيخ قحطان عتوان ، والشيخ علي عبيد الصلاحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق