المؤسسة الطبية تختتم الدورة التقييمية لمتطوعات صحة المجتمع بمديرية الأزارق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021

المؤسسة الطبية تختتم الدورة التقييمية لمتطوعات صحة المجتمع بمديرية الأزارق

الضالع/خاص :
اختتمت المؤسسة الطبية الميدانية اليوم أعمال الدورة التدريبية لمتطوعات صحة المجتمع الدفعة الثانية بمديرية الازارق محافظة الضالع، والتي استهدفت عدد (25) متطوعة.

وتأتي الدورة التي شهد اختتامها حضور مدير عام مديرية الازارق المحامي علي هادي الحسني ومنسق المؤسسة الطبية الميدانية بالمحافظة الدكتور نجيب فارع، تأتي ضمن مشروع التغذية التكاملي الممول من منظمة اليونيسيف وتحت رعاية مكتب الصحة بالمحافظة.

وتحدث في ختام الدورة مدير عام المديرية شاكراً الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الطبية الميدانية ومنظمة اليونيسيف ، داعياً إياهم إلى مزيداً من تلك الجهود في تدخلاتهم القادمة، وحث المتطوعات المشاركات في الدورة إلى الاستفادة مما تلقينه وعكس ذلك في واقع الميدان العملي وبما يكفل من تقديم خدمة أفضل للمجتمع المحلي.

 منسق المؤسسة الطبية بالمحافظة الدكتور نجيب فارع، تحدث أيضاً بالمناسبة مبدياً تقديره لمتابعة مدير المديرية لكافة أنشطة وتدخلات المؤسسة ،وشاكراً كذلك للمدربين والمتطوعات المشاركات في الدورة، داعياً  إلى أهمية الاستفادة من الرسائل التوعوية التي يقدمنها المتطوعات للمجتمع.

وكان مدير الصحه بمديرية الازارق الدكتور محمد المقرعي قد أثنى في تصريح سابق على تدخلات المؤسسة الطبية ودعم اليونسيف   ومطالباً بمزيد من التدخلات في المرحلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق