"العيسي" يلوح بعقوبات صارمة على الأندية المنسحبة من الدوري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 1 سبتمبر 2021

"العيسي" يلوح بعقوبات صارمة على الأندية المنسحبة من الدوري

متابعات :

أكد الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بإن الاتحاد.لن يتهاون , البته

مع كل الأندية التي أعلنت الانسحاب من منافسات الدوري العام الذي تقرر أقامته على مجموعتين منتصف الشهر الحالي في كلآ من مدينتا سيئون و شبوة.


 موضحآ في سياق تصريحه للصحيفة بأن اللجان المختصة في الاتحاد وبعد إن أكملت المهام المنوطة بها من الأعداد والتحضير لإنطلاق المنافسة بعد عديد المجهودات المدروسة والمثمرة فؤجئ الجميع بذلك الإعتذار الغير مبرر من قبل بعض الأندية التي أثر القائمون عليها تعكير الصفو , والغوص , والسباحة عكس التيار دون أن يستشعروا العواقب الوخيمة التي ستنعكس عليهم جرآ ذلك الأعتذار الذي لا يخدم أنديتهم ولا يخدم رياضة كرة القدم والعمل على تطويرها.


وأضاف الشيخ احمد العيسي قائلآ : في الوقت الذي أنهينا فيه وضع اللمسات الاخيرة لإنطلاق المعترك الكروي الذي أنتظرته الجماهير الرياضية كثيرآ.

يأتي من لا يحسب أي حساب لمصلحة الوطن ورياضته ليتخذ مثل تلك الأجراءت التي لا تمت للوطن ومصلحته وثقافته الرياضية با أي صلة.

ليسبح في الوقت القاتل عكس التيار.



وفي هذا السياق أكد الشيخ أحمد العيسي بإن الاتحاد لن يتردد للحظة واحدة في سرعة إتخاذ العقوبات الصارمة ضد كل الاندية التي أذهلت الجماهير الرياضية على إمتداد الوطن الحبيب بموقفها غير المسئؤل قبل أن تذهل اللجان المختصة في الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.


منوهآ في هذا الأتجاه بإن العقوبات في هذا الشأن وفقآ للوائح المنظمة سوف يكون أقلها و أدناها تهبيط أي ناد منسحب من المسابقة ومثل هكذا إجراء سيعمل على تخفيف الهبوط على الأندية المشاركة..

كما أنه سيحد في الوقت ذاته من بعض الممارسات التي تنخر في الجسد الرياضي والوطني عبر سياسات وممارسات مقززة وغير مسئؤلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق