وزير الداخلية يصل إلى سيئون قادما من السعودية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 11 سبتمبر 2021

وزير الداخلية يصل إلى سيئون قادما من السعودية

 سيئون - خاص :

وصل معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، اليوم ، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت قادماً من المملكة العربية السعودية بعد زيارة عمل رسمية ناجحة استغرقت عدة أسابيع .


وكان لدى استقباله خلال وصوله إلى مطار سيئون الدولي كل من وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد بن عبود ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الامن والشرطة اللواء الركن محمد الامير ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالحميد الحمادي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد العامري مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد الدكتور بشير محمد الحداد ومدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت العميد مبارك العوبثاني وعدد من مدراء عموم الوزارة والقيادات الأمنية والعسكرية.


وكان وزير الداخلية قد التقى خلال زيارته إلى الرياض فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية واطلعه على أوضاع منتسبي وزارة الداخلية والحالة الامنية بصورة عامة في مختلف المحافظات المحررة من الحوثيين. 


كما اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر على تقرير موجز عن مجمل الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة ونتائج زياراته الميدانية لعدد من محافظات الجمهورية، مؤكدا له حرص الوزارة ومختلف الأجهزة الأمنية والشرطية على أداء المهام المنوطة بهم على أكمل وجه، وردع كل المحاولات التي تستهدف أمن المواطنين وممتلكاتهم ومحاولات الإخلال بالأمن العام. 


وبحث وزير الداخلية مع عدد من سفراء الدول الصديقة لدى بلادنا ( الفرنسي - الألماني - الروسي - الصين - البريطاني - الهولندي - التركي - القائم بأعمال السفارة الأمريكية ) مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية وآخر تطوراتها خصوصا فيما يتعلق باتفاق الرياض وتعزيز التعاون المشترك بين بلادنا وبلدانهم في المجالات الأمنية ومكافحة الجريمة المنظمة والأرهاب .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق