نادي الطالب الجامعي يودع الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات حضرموت الحاصلين على دورات تأهيلية خارجية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 7 سبتمبر 2021

نادي الطالب الجامعي يودع الفائزين بالمراكز الأولى بمنافسات حضرموت الحاصلين على دورات تأهيلية خارجية

سيئون /إعلام النادي : 
غادر صباح اليوم من مطار سيئون الدولي الفائزين بالمراكز الأولى بمشروع منافسات حضرموت التي نظمها نادي الطالب الجامعي بحضرموت مطلع السنة الماضية والمشارك فيها أكثر من ست مائة طالب وطالبة من مختلف الجامعات الحكومية والأهلية بالمحافظة .


وشمل المشروع تنافس الطلبة على المجالات الرياضية والفنية والابداعية حيث حاز الفائزين بمجال (العزف والغناء والتمثيل والرسم والتصوير الفوتوغرافي والفلم القصير) على دورات تأهيلية بجمهورية مصر العربية ممولة من النادي الذي اعتمد كورسات تعليمية للفائزين كلا في مجالة . 


ويهدف المشروع لصقل مواهب الطلاب والطالبات في مختلف الجامعات الحكومية والأهلية ومساندتهم في إظهار مواهبهم المختلفة للمجتمع المحلي والخارجي . 


من جانبه أوضح المهندس /فائز بن حيدره رئيس نادي الطالب الجامعي بحضرموت بأن الأوضاع التي يمر بها العالم  من أنتشار لوباء كوفيد19 والأجراءات التي أتخذتها الدول من توقيف لمعاملات السفر وشل لحركة المعاهد والجهات التدريبية الخارجية أدى الى تأخير سفر الطلاب لتلقي تدريبهم الخارجي .

موكداً أستمرار دعم النادي للطلاب الجامعيين بالمحافظة حيث يعتزم تقديم حزمة من المشاريع الخدمية والتأهيلية التي تساههم بالأرتقاء لطلاب الجامعيين .

مهنياً الحاصلين على هذه المنحة وشاكراً كل الجهات الداعمة للنادي الذين أخذو على عاتقه تطوير هذه الشريحة من المجتمع .

رابط الخبر فيديو:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق