حفل ختامي لمشروع تحسين قدرات الشرطة المجتمعية بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 9 سبتمبر 2021

حفل ختامي لمشروع تحسين قدرات الشرطة المجتمعية بالمكلا

المكلا / خاص / محمد حقص : 
نظمت مؤسسة سلام وبناء صباح اليوم بمدينة المكلا الحفل الختامي والتكريمي لمشروع تحسين قدرات الشرطة المجتمعية في خدمة المواطن، بحضور نائب مدير أمن ساحل حضرموت العميد عبدالعزيز الجابري، ضمن مشروع تعزيز الاستقرار المحلي في اليمن، الذي تموله منظمة شركاء اليمن.

وفي مستهل الحفل التكريمي الذي أبتدء بآيات من الذكر الحكيم رحب رئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ محمد الكثيري بالحضور وأعطى خلال كلمته نبذة عام حول المشروع الذي يأتي ضمن احتياجات مدينة المكلا، لرفع قدرات الشرطة المجتمعية في عدد من أحياء المدينة وتقديم بعض المنح لهذه الأحياء.

وأشاد نائب مدير أمن ساحل حضرموت العميد "الجابري" لعمل مثل هذه المشاريع الذي تصب في تثبت الأمن عبر ربط علاقات وطيدة بين المجتمع والجهات الأمنية، مشيرًا إلى أن حضرموت تستمتع بأمن مستثب يأتي بتعاون المواطنين ووعيهم بذلك.

وفي كلمته أكد ممثل منظمة شركاء اليمن الأستاذ عاطف الهمداني بأهمية المشروع الذي نفذ في محافظتي حضرموت والمهرة لتعزيز التعاون بين اللجان المجتمعية والسلطات متمثلة بالجهات الأمنية، مستعرضًا التجربة السابقة وكيف ساهمت في تثبيت الأمن.

وأعرب رئيس اللجان المجتمعية بمدينة المكلا الأستاذ عبدالله بن علي الحاج عن شكرا وامتنانه للجهات المنفذة والممولة لعقد مثل هذه المشاريع، وبدوره نقل الأستاذ صلاح بن حطبين في كلمة الأحياء المستفيدة؛ رضى وارتياح مواطني الأحياء السكنية عبر عقد لقاءات متعددة داخل الحارات.

واستفاد من مشروع مشروع تحسن قدرات الشرطة المجتمعية في خدمة المواطن عدد من الأحياء بمدينة المكلا متمثلة في حي 40 شقة وحي الثورة وحي العمال، عبر إقامة عدد من الورش والدورات لعدد 25 عنصر من رجال ونساء؛ لنقل المعرفة وتزويدهم بالمهارات، حيث قدمت لهم منح على شكل كاميرات وكشافات بالطاقة الشمسية بعد تقديمهم لهذه الأفكار ليتوج المشروع بتكريم الكوادر المجتمعية والجهات المشاركة في إنجاح المشروع.


فيديو الخبر:



تصريحات:

1 - كلمة نائب مدير أمن ساحل حضرموت العميد عبدالعزيز الجابري.
2 - كلمة مثل منظمة شركاء اليمن الأستاذ عاطف الهمداني.
3 - كلمة رئيس مؤسسة سلام وبناء الأستاذ محمد الكثيري.
4 - كلمة رئيس اللجان المجتمعية عبدالله بن علي الحاج.
5 - كلمة الأحياء المستفيدة صلاح بن حطبين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق