بمنافسة 1300 طالب وطالبة .. جمعية رعاية طالب العلم تختتم المقابلات في المراكز الطلابية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

بمنافسة 1300 طالب وطالبة .. جمعية رعاية طالب العلم تختتم المقابلات في المراكز الطلابية

المكلا / خاص :
أختتمت جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا المقابلات الشخصية للطلاب والطالبات الراغبين بالإلتحاق بالمراكز الطلابية للعام الجامعي 2021- 2022م حيث بلغ عدد المتقدمين للمراكز هذا العام 1300 طالب وطالبة.

وتأتي المقابلات الشخصية ضمن إجراءات القبول التي تنفذها الجمعية في المراكز الطلابية ، حيث شهدت المراكز هذا العام إقبال كبير من طلاب وطالبات الجامعات والمعاهد الدارسين بمدينة بالمكلا.

بدوره تحدث الأستاذ عمر باوزير مدير المراكز الطلابية بالجمعية أن هذا الإقبال الكبير من الطلاب والطالبات على مراكز جمعية رعاية طالب العلم يأتي دليل على ريادة الجمعية في المراكز الطلابية .كما وضح أن مراكز جمعية رعاية طالب العلم جاءت لتخفيف معاناة الكثير من الطلاب ولتوفير بيئة مناسبة للطالب والطالبة.  

وأكد الأستاذ عمر باوزير أن اختيار الطلاب للقبول في المراكز يقوم على عدد من المعايير وأن الطالبة أو الطالب الفعال وصاحب المواهب المتعددة سيكون له الأولوية في القبول بمراكز الجمعية.

يذكر أن جمعية رعاية طالب العلم تضم ستة مراكز للطلاب بمدينة المكلا هي مركز الساير بفلك، مركز حضرموت بالديس، ومركز الأوائل والتفوق والمعالي والإرتقاء بفوة ، كما فتحت الجمعية هذا العام مركز أم أحمد وهو مركز خاص بالطالبات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق