الوكيل عبدون يترأس اجتماعا لتقييم تقارير اللجان الفنية الميدانية لمدارس مديرية مدينة المكلاnews - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 13 سبتمبر 2021

الوكيل عبدون يترأس اجتماعا لتقييم تقارير اللجان الفنية الميدانية لمدارس مديرية مدينة المكلاnews



 

المكلا / الإعلام التربوي :
ترأس وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون اجتماعا لرؤساء اللجان الفنية الميدانية لمحاور مدارس مديرية مدينة المكلا وذلك للاطلاع على نتائج التقارير من قبل هذه اللجان المكلفة من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة .

 

وفي الاجتماع أشار الوكيل عبدون إلى أن هذه التقارير الميدانية الواقعية التشخيصية تضعنا أمام ما ينفذ من قبل الإدارات المدرسية في الخطة الفنية والإدارية وتقييم مستوى الأداء داخل حجرات الصف من قبل المعلمين والمعلمات بالعملية التربوية والتعليمية .

 

مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على حلحلة جميع الإشكاليات التي تواجه تلك الإدارات المدرسية في شتى الجوانب منذ بداية الفصل الدراسي الأول بهذا العام .

مثنياً على الجهود التي تبذلها الإدارات المدرسية في استقرار سير الدراسة واستفادتهم من الإمكانات المتوفرة من الوسائل التعليمية والبدء ببرنامج الاختبارات الشهرية للفصل الدراسي الأول من العام الحالي .

بعد ذلك استعرض رؤساء اللجان كل على حدة  تقاريرهم الميدانية وتقييمهم مستوى سير العملية التعليمية في الجوانب الفنية والإدارية  بمدارس المديرية.



رابط الخبر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق