شعب حضرموت يخسر من الأهلي المصري في البطولة العربية 33 لكرة السلة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 1 أكتوبر 2021

شعب حضرموت يخسر من الأهلي المصري في البطولة العربية 33 لكرة السلة

 الإسكندرية/المنسق الإعلامي لنادي شعب حضرموت/عبدالله بشهر :
لعب مساء أمس الخميس ،الفريق الأول لكرة السلة لنادي شعب حضرموت الرياضي،مباراته الأولى في البطولة العربية لكرة السلة للرجال ،التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري بمدينة الإسكندرية المصرية،على الصالة المغلقة لنادي الاتحاد السكندري،امام فريق النادي الاهلي المصري لكرة السلة.

 ورغم الظهور الاول لسلة النوارس على المستوى الخارجي ،إلا أن لاعبينا ظهروا بمستوى جيد ،وهم يقارعون بطل مصر وأفريقيا ،المدجج بالنجوم المحترفين من امريكا وغيرها من الدول ،وجهاز فني عالمي بقيادة المدرب الإسباني أوجستي بوش،مدرب برشلونة السابق . 

منذ بداية المباراة ظهرت السيطرة الواضحة للاعبي الاهلي ،لفارق الخبرة والامكانيات الفنية والبنية الجسمانية ،لكن لاعبينا جاروهم في بعض فترات المباراة ،وتمكنوا في الفترة الرابعة من التفوق عليهم في مجموع النقاط ،وكل اللاعبين أدوا ماطلبه منهم المدرب ،وقدموا لمحات فنية جميلة نالت استحسان الجميع ،واشادتهم بهذا الفريق الشاب والطموح ،وبرز من لاعبينا بشكل ملحوظ المحترف الليبي نسيم بدروش الذي قدم جهدا كبيرا ومستوى جيدا في المباراة هو وزميله المحترف الليبي الآخر غيث الرحمن مفتاح،بالاضافة إلى لاعبينا الشباب ومستقبل النادي امثال الأخوين احمد وعلي فائز بادحمان وعبدالرحيم العليي وأحمد فهد بادحمان وابوبكر الرمادي وياسر باسماعيل ،ولاعبي الخبرة بالفريق سلطان شاكر وراضي بايعشوت وايهاب الدهبلي .

 وجاءت النتيجة النهائية للمباراة 124 نقطة للأهلي المصري مقابل 69 نقطة لشعب حضرموت اليمني . جاءت فتراتها الأربع على النحو التالي .

 35/17 36/13 32/14 21/25 بعد نهاية المباراة طلبنا من مدرب النادي الأهلي تصريح بسيط عن انطباعاته حول المباراة ونادينا شعب حضرموت ،لكنه رفض الحديث،فيما أدلى مدير الفريق ونجم الأهلي المصري ومنتخب مصر سابقا الكابتن طارق الغنام بتصريح مختصر عن المباراة ونادينا قال فيه: أولا أنا احيي لاعبي نادي شعب حضرموت،فرقة محترمة وقدامها مستقبل ،وهذه أول مشاركة لهم وتعتبر تاريخية بالنسبة لهم ،وان شاء الله الجاي احسن ،وواضح أن الاهتمام موجود بكرة السلة اليمنية ،وهذا في حد ذاته إضافة ،وبأذن الله القادم احسن وتستمروا في تقدم دائما .. فيما قال مدرب فريقنا الدكتور سعيد الرمادي : 
لعبنا المباراة الأولى وكان فيه أداء اللاعبين فوق الرائع والحمد لله لأن الفريق الخصم فريق الأهلي المصري فريق البطولات كان على مستوى مصر أو العرب أو افريقيا يضم الفريق المصري لاعبين محترفين من امريكا ووجود مدرب أجنبي درب فريق برشلونة السلوي بمعنى آخر فريق يمتلك إمكانيات مادية كبيرة إلا أن فريقنا أعطى صورة تليق بسمعة كرة السلة اليمنية ونادي شعب حضرموت خاصة والحمد لله لعبنا مباراة جميلة خرجنا منها مقتنعين بأداء لاعبينا، وأن شاءالله سيختلف اللعب في المباراة القادمة. 

كما هناك الكثير من أشاد بأداء فريقنا وهذا يعتبر نصر للفريق. شكرا نوارسنا المهاجرة إلى الإسكندرية ،رغم الخسارة شرفتونا ونلتم احترام المتابعين ..والقادم أجمل بإذن الله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق