الوكيل الجيلاني يشارك في تشييع جثمان الفقيد المقدم عمر بن سعيد بامزعب إلى مثواه الأخير وتنصيب أبنه المقدم علي خلفا له - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 4 أكتوبر 2021

الوكيل الجيلاني يشارك في تشييع جثمان الفقيد المقدم عمر بن سعيد بامزعب إلى مثواه الأخير وتنصيب أبنه المقدم علي خلفا له

إعلام الوكيل :
شارك الأستاذ  حسن سالم الجيلاني وكيل محافظة حضرموت ورئيس دائرة الشهداء والجرحى  بمعية كل من الشيخ محمد حسن بن عبد الرب العمودي عضو مجلس النواب والمنصب احمد العمودي والمدير العام لمديرية دوعن  الاستاذ سالم بانخر في مراسيم تشييع الشيخ الفقيد عمر سعيدبامزعب إلى مثواه الأخير وتنصيب أبنه المقدم علي بن عمربامزعب رئيس حلف قبائل حضرموت الساحل خلفا له. 

ويعد الفقيد رحمه الله، أحد الوجهات الإجتماعية على مستوى محافظة حضرموت وله مساعي طيبه في إصلاح ذات البين و حل الكثير من القضايا التي تنشأ بين القبائل وعامة الناس و له دور بارز في تعزيز الروابط الإجتماعية والحفاظ على السلم المجتمعي.

وقد شارك في مراسيم الدفن والتشييع عدد من قيادات السلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية والمناصب والمقادمة  وجمع غفير من المواطنين من كافة شرائح المجتمع الحضرمي.

حيث قدم الوكيل الجيلاني واجب العزاء والمواساة  إلى كافة آل بلعبيد و أبنه الشيخ  علي في مصابهم الجلل سائلا  الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله و إنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق