عضو جمعية الوطنية يبحث سبل تطوير العمل النقابي مع رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بلحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 1 أكتوبر 2021

عضو جمعية الوطنية يبحث سبل تطوير العمل النقابي مع رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بلحج

الحوطة / خاص :
بحث عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المهندس ماجد المشرقي في لقاء جمعه امس بالاستاذ لطف البان رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بمحافظة لحج اهم السبل لتطوير العمل النقابي في اطار محافظة لحج .

واكد المشرقي عضو اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية بان اللجنة الجماهيرية ستعمل مع الاتحادات والنقابات الجنوبية للمساهمة في الارتقاء بعملها وتفعيل نشاطها وتحقيق اهدافها.

ونقل المشرقي في اللقاء  تحيات اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية لرئيس نقابة المعلمين بلحج والذي ناقش معه اوضاع المعلمين في اطار محافظة لحج ومدى تجاوب الحكومة فيما يتعلق بالحكم القضائي الذي صدر مؤخرا بشان الدعوى الادارية بخصوص (حقوق المعلمين ) والموجه ضد وزارتي المالية والخدمة المدنية. 

وطالب عضو الجمعية الوطنية المشرقي رئيس حكومة الوزراء بسرعة التجاوب وتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الادارية في العاصمة عدن دون اي مماطلة او تسويف  بصرف العلاوات السنوية وطبيعة العمل للمعلمين وذلك لتحسين وضع المعلمين حتى يقوموا بواجبهم على اكمل وجه. 

واكد المشرقي بان اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية ستعمل مابوسعها للوقوف الى جانب نقابة المعلمين وجميع النقابات لما من شانه الانتصار للحقوق والعمل على الارتقاء بعمل النقابات العمالية المختلفة واعادة تفعيل نشاطها ووهجها الذي لطالما واجهت تدمير ممنهج من قبل القوى الحاقدة لتعطيل دورها العملي وبما يسهم في اعادة دورها العملي المؤسسي البناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق