مدير عام المنصورة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر الأجواء الماطرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 8 أكتوبر 2021

مدير عام المنصورة يوجه برفع الجاهزية القصوى لتفادي مخاطر الأجواء الماطرة

عدن - خاص - محمد القادري : 
وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بتفعيل نشاط غرفة العمليات على مدار 24 ساعة تحسباً لمواجهة أي طارئ ، على إثر إعلان هيئة الإرصاد الجوي إحتمال هطول أمطار غزيرة على المحافظة وعدد من المحافظات اليمنية ، نتيجة لإعصار شاهين ، ومن المتوقع وصوله على خليج عدن والسواحل الجنوبية خلال الساعات القادمة.


وحث الداؤودي ، في تصريح صحفي : الجهات المختصة في مديرية المنصورة ممثلة بالكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة العامة والنظافة ، برفع الجاهزية القصوى والإستعداد الكامل لتفادي مخاطر التغييرات المناخية المتوقعة لا سمح الله.


وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن لجنة الطوارئ بالمديرية على أهبة الإستعداد لمواجهة أي كوارث ، بعد أن أتخذت فيه جملة من التدابير الإحترازية في جميع المرافق الخدمية ، مشيرا إلى حرص قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس ، في التواصل الدائم و المتابعة المستمرة والتوجيهات الكريمة برفع حالة التأهب القصوى والإستعداد لمواجهة أي طارئ.


ودعا الداؤودي ، جميع المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر حفاظاً على سلامتهم ، وسرعة الإبلاغ والتواصل مع غرفة العمليات على الأرقام التالية 343650 - 323397 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق