فريق الحسيني يدشن الأنشطة والفعاليات الخاصة احتفالاً بالذكرى الـ58 لتأسيسه - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021

فريق الحسيني يدشن الأنشطة والفعاليات الخاصة احتفالاً بالذكرى الـ58 لتأسيسه

غيل باوزير / إعلام الفريق : 
  تنطلق عصر يوم غدٍ الأربعاء 13 أكتوبر، الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيس فريق الحسيني الرياضي الثقافي الاجتماعي بغيل باوزير.

  وأوضح رئيس الفريق الكابتن عوض عبدالله باشكيل أن الذكرى الثامنة والخمسين ستشهد عدداً من الفعاليات والأنشطة الرياضية التي ينظمها الفريق، مشيراً إلى أن فريق الحسيني فريق عريق له تاريخ مسجل بأحرف من ذهب، وما سيتم عمله في هذه الذكرى هو امتداداً للسجل التاريخي الذي حظي به الفريق، داعياً الجماهير الرياضية من محبي وعشاق ولاعبي الفريق إلى المشاركة في هذه الاحتفالات وتقديم لوحة رياضية تليق بهذا الكيان.

  وأكد باشكيل أن اللجنة المنظمة أكملت كافة الترتيبات والاستعدادات اللازمة، على أن تبدأ الاحتفالات، بإجراء اللقاء الكروي بين فريقي الحسيني وهلال المجرف بالشحر على ملعب تمارين فريق الحسيني، وسيقدم للفائز كأس المناسبة، وذلك يوم غدٍ الأربعاء، وهو اليوم الذي يصادف ذكرى التأسيس إذ تأسس فريق الحسيني في 13 / أكتوبر في 1963م.

وأشار باشكيل إلى أن هذه الاحتفالات تضم مجموعة من المنافسات الرياضية وهي عبارة عن دوري لكرة قدم للفريق الأول وكذلك آخر لفئة مواليد 2004م، و مباراتان لفئتي مواليد 2005م و 2006م، وإقامة دوري عام في لعبة تنس الطاولة بمنشأة النادي الأهلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق