اجتماع مدير عام مديرية زنجبار مع مدراء إدارات الموارد المالية والإيرادية بزنجبار - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 4 أكتوبر 2021

اجتماع مدير عام مديرية زنجبار مع مدراء إدارات الموارد المالية والإيرادية بزنجبار

زنجبار / خاص : 
إجتمع مدير عام مديرية زنجبار م/ سالم عكف عوض صباح اليوم الاثنين 4/ 10/ 2021 م بقاعة المكتب التنفيذي بالمحافظة بمدراء إدارات المكاتب الايرادية في مديرية زنجبار .

وخلال الاجتماع الذي ضم مدراء ادارات المكاتب الايرادية بمديرية زنجبار كلا من. مكتب الضرائب  والزراعة ، ومكتب النقل ، والاحوال المدنية والاشغال العامة والطرق ومكتب الصناعة والتجارة ، ومالية بزنجبار .

 حيث تم مناقشة وإستعراض ماتم.توريده من المكانب الايرادية حسب الربط المركزي في المديرية وماهي ابرز الصعوبات والاشكاليات التي تواجه المكاتب الايرادية خلال عملية تحصيل الايرادات في اطار المديرية .

من جانبه استمع مديرعام المديرية م/ سالم عكف شرحا مفصلا من مدراء المكاتب الايرادية عن عمل كل مكتب في عملية تحصيل الايرادات وتوريدها للبنك المركزي بالمحافظة .

هذا وقد ناقش الحاضرون جملة من القوانين والانظمة التي تنظم عملية تحصيل الايرادات المالية من جميع الاوعية الايرادية بالمديرية عبر سندات قانونية تنظم عملية تحصيلها .

من جانب اخر فقد خرج المجتمعون بعدد من المعالجات منها :

- تفعيل دور الاوعية الايرادية في المديرية .
- البحث عن اساليب وطرق لرفع الايرادات العامة بالمديرية .
- كذلك ضرورة تطبيق القانون على المخالفين عبر نيابة المخالفات العامة .
- معالجة إالاشكاليات التي تواجه تحصيل الايرادات .
- التعاون مع السلطة المحلية في المديرية بوضع يدها على كل النقاط التي يتم فيها تحصيل  الموارد وتحويلها الى البنك المركزي في المحافظة .

وفي ختام الاجتماع إتفق الحاضرون على ان يكون العمل تكاملي بين جميع الادارات والمكاتب  الايرادية في المديرية من خلال عملية التنسيق فيما بين تلك المكاتب اثناء  تحصيل الايرادات من جميع الاوعية الايرادية بالمديرية .

ايضا كما تم الاتفاق على عقد اجتماع مع مكتب النقل والنقابة في المحافظة يوم غد الثلاثاء للوقوف ومناقشة تعرفة اجرة المواصلات الداخلية في اطار  المحافظة .

حضر الاجتماع :

امين عام المجلس المحلي بزنجبار أ/ غسان شيخ فرج 
ومدير عام الموارد المالية في المحافظة أ/ علي سالم لخشع .
ومدير مكتب مدير المديرية أ/احمد فضل الشحيري .


من / ناصر الجريري .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق