بقلم / أ.عادل دريقان "ياقيــادة التحالف .. يــمننـا إلى أين؟! - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


السبت، 9 أكتوبر 2021

بقلم / أ.عادل دريقان "ياقيــادة التحالف .. يــمننـا إلى أين؟!

مرت سبع سنوات منذ ضربات قواتكم  بقيادة السعودية  لتدمير الصواريخ البالستية والأسلحة الثقيلة ، التي كانت بحوزة ميليشيا الحوثي والقوات الموالية لصالح ..ضمن أهدافكم الظاهرة  في دعم شرعية الرئيس هادي ليبسط السيطرة على كامل اليمن ..وسعد المواطن اليمني بوقوفكم بجانبه ،  ومرّت  هذه الفترة  ولم تحققوا الأهداف المرجوّة.. 

*ولــكــن*

 وفي هامش الاحداث تحولت الاهداف..   فسال  لعاب الطامعون في  خيرات اليمن ، النفط والثروات السمكية والمعادن وتعطيل  عمل المواقع الاستراتيجية    كالموانئ والمطارات وغيره..

 وتحولت القيم والمبادئ الى شعارات فقط، تقابلها ممارسات تخلوا منها، ولا تقيم لها وزناً أو اعتباراً. فكثرت الخيانات،  وزاد الفساد.. فانهارت العملة المحلية، فاصبح المواطن اليمني يعيش تحت خط الفقر رغم تعاقب الحكومات دون ان تحقق للمواطن أي خطوات تنقذه من هذا الوضع المزري والمأساوي غلاء اسعار.. خدمات متهالكة .. لا تنمية حقيقية في البلد.. وضع صحي ردئ .

فاصبح المواطن اليمني يتباكى على الانظمة السابقة التي تمنى ذات يوم  أن يجد مخرجا منها ..  في حين كان يتطلع الى حياة كريمة وافضل.. فوجد نفسه في مستنقع من الفوضى  .. 

فهــل من منقــذ ؟

وهل سيطول صمت الشعب اليمني؟! 

اقـرأوا التاريخ جيــدًا  .. فالشعب اليمني لن ينتظر طويلاً ..  اذا لم تصححوا مسار أهدافكم ،لتوجيهها الى صالحه واستعادة دولته وأراضيه وفي وقت قريب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق