المؤسسة الطبية الميدانية تدشن صرف المساعدات النقدية للأسر النازحه لمديريتي الشحر و غيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 3 أكتوبر 2021

المؤسسة الطبية الميدانية تدشن صرف المساعدات النقدية للأسر النازحه لمديريتي الشحر و غيل باوزير

الشحر / خاص : 
دشنت المؤسسة الطبية الميدانية مشروع صرف المساعدات النقدية للاسر النازحة بمحافظة حضرموت بمديريتي الشحر وغيل باوزير بدعم من منظمة جلارا الالمانية  وتنفيذ المؤسسة الطبية الميدانية FMF.

ويستهدف المشروع  214 اسره نازحه استفادت من مشروع آليه الإستجابة السريعة RRM كمرحله أولى ، وجاء النشاط لمساعدة النازحين والتخفيف من معاناتهم نتيجة الاوضاع المعيشية الصعبة التي تشدها البلاد. 

حضر التدشين السلطة المحلية  بمديرية الشحر ممثله بمديرها العام الاستاذ عادل باعكابة ونائبه الاستاذ مصبح العبد البحسني الذان ثمناً الجهود الكبيرة الذي تبدلها  المؤسسة الطبية الميدانية FMF وطاقمها في المديرية في مختلف المجالات وفي مجال النازحين على وجه التحديد. 

وفي مستهل التدشين أوضح المهندس ريدان أحمد بن علي الحاج مساعد ضابط مشروع آلية الاستجابة السريعة للنازحين RRM أن هذا البرنامج يأتي  بتمويل من منظمة جلارا الالمانية وتنفذه المؤسسة الطبية  الميدانية FMF  بتقديم مساعدات نقديه حزمه واحده لعدد ٢١٤ اسره نازحه في مديريتي الشحر وغيل باوزير بمحافظة حضرموت . 

الجدير بالذكر ان هذا النشاط يأتي مواصله لحزمة من المساعدات المختلف التي قدمتها المؤسسة الطبية الميدانية للنازحين بعد استفادتهم من مشروع آليه الإستجابة السريعة RRM في عدد من المحافظات والمديريات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق