مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تدشن فعاليات الشهر الوردي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 13 أكتوبر 2021

مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية تدشن فعاليات الشهر الوردي

خاص/ إعلام المؤسسة :
دشنت مؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية فعاليات وبرامج الاحتفاء بالشهر الوردي للتوعية حول سرطان الثدي الذي يقام هذا العام تحت شعار " كلنا نهتم" في دلالة بضرورة تظافر جهود وتكاتف الجميع للتوعية بسرطان الثدي، والتحذير من مخاطر جائحة كورونا بالوقت ذاته .


وفي فعالية التدشين أشاد مدير البرامج والأنشطة بمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية الأستاذ شادي بوعسكر بالدور التوعوي البارز الذي تلعبه المؤسسة ممثلة بجناحها الإعلامي راديو الأمل FM  في دعم ومناصرة الدفع بالنساء للفحص المبكر لسرطان الثدي ، داعياً إلى مؤازرتهم والوقوف إلى جانبهم .
 

وأكد بو عسكر  حرص قيادة المؤسسة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذ أمير باعويضان  على مساندة الجهود الرامية لزيادة الوعي المجتمعي بقضايا الصحة، وتحديدا سرطان الثدي للنساء ،  وتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة بما يعزز من الدور التوعوي والتثقيفي في مختلف التجمعات السكانية للمساهمة في الكشف المبكر عن السرطان .

وترمي فعاليات الشهر الوردي التي تنفذها المؤسسة إلى إذكاء الوعي العام لدى الشباب والمكونات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني ، وتنسيق الجهود المشتركة مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص لجعل المجتمع خاليا من الأمراض ، وزيادة مناعة أفراد المجتمع وتحديدا النساء وحمايتهن من مرض سرطان الثدي .

وتتضمن الفعاليات عددًا من الفلاشات الإذاعية والمرئية التي توضح أهمية التوعية المستمرة بضرورة دفع الجهود الرسمية والمدنية في القضايا الصحية ، وبرامجًا مباشرة و أخرى تثقيفية مستهدفة النساء في المجتمع الحضرمي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق