أنعم و الداؤودي يدشنان نظام الجمع المباشر للقمامة بمديرية المنصورة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 3 أكتوبر 2021

أنعم و الداؤودي يدشنان نظام الجمع المباشر للقمامة بمديرية المنصورة

عدن - خاص - محمد القادري : 
دشن المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، ومدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الأحد " ، نظام الجمع المباشر لمخلفات القمامة في بعض المناطق بالمديرية.


في التدشين ، أكد المهندس أنعم ، أن نظام الجمع المباشر يهدف إلى نقل المخلفات من المنازل والمحلات التجارية إلى السيارات بصورة يومية ، دون المرور إلى براميل القمامة ، لافتاً إلى أن تدشين هذا البرنامج ، والذي سبقه تنظيم حملات توعوية للمواطنين عن أهمية العمل بهذا النظام ، يأتي بعد أن رفدت قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة مؤخراً ب " 4 " فرامات جديدة لقسمي النظافة بالمديرية.


فيما أشار الداؤودي إلى أهمية العمل بهذا النظام في الحفاظ على نظافة وشوارع وأحياء مديرية المنصورة ، داعياً المواطنين إلى التفاعل الإيجابي مع عمال النظافة بإخراج المخلفات في أوقات مرور سيارات القمامة.


من جانبه ، أوضح رئيسا قسمي النظافة بمديرية المنصورة ، أميل فريد وفكري الزغير ، بأن المناطق الذي سيستهدفها البرنامج فهي السنافر ، عبدالعزيز ، السكنية ، ريمي ، ونجوى مكاوي ، مطالبين الأهالي إلى وضع القمامة في أكياس محكمة الإغلاق وإخراجها عند سماع صفارات سيارات الجمع المباشر.


حضر التدشين ، مديرا إدارة التقييم والمتابعة ومركز التوعية البيئية بصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، خليل مقبل أحمد ، والمهندس جميل عبده قدسي ، ومدير المنطقة الثانية للنظافة ، عارف أحمد بن أحمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق