مدير مكتب مدير عام قعطبة يزور المركز الصحي الفاخر في مدينة قعطبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 7 أكتوبر 2021

مدير مكتب مدير عام قعطبة يزور المركز الصحي الفاخر في مدينة قعطبة

الضالع/ خاص / محمد مصلح :
مواصلة للجهود التي يبذلها العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية قام  صباح اليوم الخميس السابع من أكتوبر 2021  مدير مكتب المدير العام الاستاذ احمد عبود والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة قعطبة بزيارة تفقدية الى مركز الفاخر الصحي في حارة المدافن في مدينة قعطبة .
حيث كان في استقبالهم مدير مركز الفاخر الصحي الدكتور صالح السلامي والعاملين في المركز حيث طاف بن عبود بجميع اقسام المركز مطلعا على سير العمل في مركز الفاخر الصحي وعلى ظروف العمل فيه واحتياجاته ونسبة الإقبال عليه .


هذا وقد أشاد مدير مكتب المدير العام بمستوى الخدمات والرعاية الصحية الأولية التي يقدمها المركز للمرضى من أبناء المدينة وبالكادر الصحي والإداري العامل فيه معتبرا  انهم يضعون بصمتهم في خدمة المجتمع مشيدا بمستوى  الخدمات الصحية الأساسية التي يقوم المركز بتقديمهاحسب الإمكانيات المتاحة في ظل هذه الظروف الحالية.

وقدم بن عبود الشكر والتقدير للجنة الصليب الأحمر الدولي الداعمة للمركز على مختلف أوجه الدعم الذي تقدمه للمركز طالبا منهم مزيداً من الدعم وتوسيع مجالات تدخلهم لتشمل جميع الخدمات حيث  أن نسبة الإقبال على خدمات المركز كبيرة جدا وهو بامس الحاجة إلى المزيد من الدعم من أجل تقديم خدمات صحية متكاملة. 


 مدير مركز الفاخر الصحي من جانبه رحب بالجميع مؤكداً بأن العمل يجري في المركز على قدم وساق وان المركزيستقبل يوميا اكثر من 90 حالة مرضية  وكل يوم والحالات في ازدياد والإقبال يتزايد يوما بعد يوم وان  اللجنة الدولية للصليب الأحمر تقوم بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية الأولية للمركز وكذالك تقديم حافز شهري للكادر الصحي والعمال الصحيين بالمركز.

وأكد السلامي بأن المركز يقوم بتقديم الخدمات الصحية الأولية وخدمات الصحة الانجابية وخدمات الرعاية الأولية للحوامل والمرضعات  وخدمات معالجة حالات سوء التغذية وخدمات الاسهالات المائية الحادة الكوليرا وخدمات التلقيح والتحصين المختلفةوان المركز يستقبل حالات مرضية من المقيمين ومن النازحين وغيرهم ويقوم بتقديم الخدمات الصحية بدون كلل أو ملل .

مقدماًالشكر والتقدير للمدير العام ومدير الصحة الدكتور مثنى سعيد على كل الجهود التي يبذلوها من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية وكذالك الشكر للجنة الصليب الأحمر الدولي على مختلف أوجه الدعم الذي يقدموه للمركز طالبا منهم مزيداً من الدعم نظراً لزيادة عدد الحالات المرضية التي يستقبلها المركز 

من جانب آخر اعتبر مدير الإعلام في مديرية قعطبة الإعلامي علي عميران بأن مركز الفاخر الصحي يعمل كخلية نحل  بانسجام ووئام  ويشهد نسبة إقبال كثيفة وغير مسبوقة مشيدا بكفاءة الخدمات الصحية المقدمة في المركز ، داعيا المنظمات الى تقديم المزيد من الدعم لهذا المركز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق