المديرالتنفيذي لصندوق المعاقين بعدن تلتقي مدير صندوق المعاقين بمحافظة الضالع - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 11 أكتوبر 2021

المديرالتنفيذي لصندوق المعاقين بعدن تلتقي مدير صندوق المعاقين بمحافظة الضالع

عدن / خاص / علي عميران :
مواصلة لجهودها التي تبذلها لتفعيل وتحسين الاداء لصندوق المعاقين منذو توليها قيادة الصندوق التقت  الدكتوره نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين  صباح اليوم الاثنين 11 اكتوبر  بمكتبها بالعاصمة المؤقتة عدن الاستاذ عبدالعزيز احمد علي محمد المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمحافظة الضالع .

وفي بداية اللقاء الذي حضرة مديرعام الشؤون المالية بالصندوق الاستاذ فضل الحميدي هناء مدير الصندوق بالضالع  الدكتورة نجوى  محمد فضل بمناسبة توليها مهام المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين ومنحها هذه الثقة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهام عملها الجديد .

وفي اللقاء اطلع الاستاذ عبدالعزيز مديرة الصندوق التنفيذية على اوضاع المعاقين بمحافظة الضالع وان هناك المئات من ذوي الجراح الغائرة والابدان المكلومة من ذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الضالع يمرون بظروف واوضاع ماساوية وصعبة و الصعوبات والمعوقات التي تواجهم وحرمانهم من ابسط الحقوق  وزيادة عدد الاعاقات بشكل كبير بين صفوف المجتمع خصوصا خلال فترة الحرب التي تركت آثارها على فئة المعاقين بشكل كبير .

وناقش مدير صندوق الضالع  مع الدكتورة نجوى صرف مستحقات جمعيات المعاقين المالية بالمحافظة طالبا منها زيادة الدعم لصندوق المعاقين بالضالع واعطائهم اهتمام خاص كونهم اكثر فئة تتجرع المآسي والآلام  وتلبية احتياجاتهم وتاهيلهم وتخفيف من معاناتهم التي تضاعفت خلال السنوات الاخيرة بفعل الحرب وارتفاع غلاء اسعار المواد الغذائية.

من جانبها الدكتورة نجوى  ثمنت كافة الجهود التي يبذلها مدير الصندوق بمحافظة الضالع من اجل تفعيل عمل الصندوق ورفع ومتابعة اوضاع المعاقين واحتياجاتهم مؤكدة دعمها الكامل للصندوق بالضالع  والعمل من أجل معالجة كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجهم وصرف مستحقات جمعيات المعاقين بالمحافظة وإعطاء المعاقين بمحافظة الضالع اهتمام خاص خلال الفترة القادمة .
 

وفي ختام اللقاء عبر مدير صندوق الضالع  عن املة الكبير بالقيادة الجديدة للصندوق في معالجة وتلبية احتياجات الصندوق بمحافظة الضالع مقدماً شكرة وتقديرة للدكتوره نجوى على مواقفها الانسانيةوالعمل مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق