الحسيني يدشن فعاليات ذكرى التأسيس ويهدي هلال المجرف كأس المناسبة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 14 أكتوبر 2021

الحسيني يدشن فعاليات ذكرى التأسيس ويهدي هلال المجرف كأس المناسبة

غيل باوزير / إعلام فريق الحسيني :
  دشن فريقنا الحسيني الرياضي الثقافي الاجتماعي الأنشطة والفعاليات الرياضية الخاصة ببرنامج احتفالات الفريق بالذكرى الثامنة والخمسين لتأسيسه.

  وانطلق برنامج الاحتفالات بإجراء اللقاء الكروي الذي جمع فريقنا عصر اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021م مع ضيفه القادم من مدينة الشحر هلال المجرف الذي يشارك الفريق هذه المناسبة.

 وشهدت المباراة التي احتضنها ملعب تمارين الفريق وحضرها عدد جماهيري غفير من محبي وعشاق الفريق تنافساً بين الفريقين في أجواء احتفالية تذاكرت فيها الجماهير الرياضية ومنتسبو الفريق ولاعبوه القدامى الأيام الجميلة التي عاشوها في الملاعب مدافعين عن كيان الحسيني التاريخي.

 كانت بداية الشوط الأول سريعة جداً حيث تمكن هلال المجرف من تسجيل الهدف الأول المباراة في الدقيقة الخامسة عبر اللاعب فضل عبدالله بافضل، بعدها ارتفعت حماسية المباراة لتشهد عدداً من الهجمات الخطرة بين الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين عادل الحسيني النتيجة عن طريق اللاعب مروان عسكر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

  وفي الشوط الثاني غيم الهدوء النسبي على مجريات هذا الشوط، حيث انحسار اللعب في وسط الملعب، وتبادل الهجمات المرتدة والسريعة دون أن تهز شباك مرمى أحد الفريقين، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لهدف.

وأهدى فريقنا الحسيني كأس الذكرى الـ58 لهلال المجرف بعد تعادلهما إيجابياً هدف في كل شباك.

وفي مراسم التكريم جرى تبادل شهادات الشكر والعرفان بين رئيسي الفريقين.

حضر المباراة الأمين العام للجنة التحضيرية لمجلس الفرق الشعبية التابعة للنادي الأهلي الكابتن هاني محمد بن وبر، وعضوي اللجنة المنظمة عوض عمر باكحيل و هاني سالم برعية، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق