مدير عام زنجبار يزور فصول محو الأمية التابعة لجمعية الأسرة والمجتمع بمدرسة الشهيد عزب علي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأحد، 10 أكتوبر 2021

مدير عام زنجبار يزور فصول محو الأمية التابعة لجمعية الأسرة والمجتمع بمدرسة الشهيد عزب علي

زنجبار / خاص / خالد عباد :
زار عصر اليوم مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك فصول محو الأمية التابعة لجمعية الأسرة والمجتمع بمدرسة الشهيد عزب علي بحصن شداد. 


وأطلع مدير عام زنجبار المهندس سالم عكف على أوضاع فصول محو الأمية التي يتعلموا فيها الأميات البالغ عددهم 38 وأعجب بالعدد الكبير للحاضرات ومدى حرصهم على التعلم والقضاء على الأمية. 

وإلقى المهندس سالم عكف كلمة للمتعلمات في فصول محو الأمية قال فيها إن المرأة المتعلمة هي مصباح البيت فالأم المتعلمة من توجه أولادها وتتابعهم لطريق الصواب لمواصلة تعليمهم وإن يكسبو شئ في هذه الحياة فسلاح القلم أهم من البندقية. 

وعبر عن سعادته البالغه بالحضور الكثيف في فصول محو الأمية بمنطقة حصن شداد وأنما أن ذل عن شئ أنما يدل على حرصكم ورغبتكم في التعلم. 


وأشاد بالأعمال الملموسة لجمعية الأسرة والمجتمع بقيادة الأستاذة القديرة خميسة المشهور التي تقوم بأعمال جبارة من خلال جمعيتها بما يفيد المجتمع وخصوصاً أفتتاح فصول محو الأمية بمدرسة الشهيد عزب علي بحصن شداد مما سيعود بالنفع للأمهات التي يريدن التعلم والقضاء على الأمية. 

متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الدارسات في فصول محو الأمية وجمعية الأسرة والمجتمع في جميع أعمالها الملموسة على أرض الواقع. 

من جانبها تقدمت رئيسة جمعية الأسرة والمجتمع الأستاذة القديرة خميسة المشهور بالشكر والتقدير لمدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض مبارك على زيارته الطيبة لتلمس أوضاع الدارسات في فصول محو الأمية التي افتتحتها جمعية الأسرة والمجتمع بمدرسة الشهيد عزب علي بحصن شداد. 

مشددة على المتعلمات في فصول محو الأمية بالأنضباط في التعليم والاستفادة القصوى مما يطرحه المعلمات. 

الجدير بالذكر إن جمعية الأسرة والمجتمع من أنشط الحمعيات على مستوى مديرية زنجبار بشكل خاص ومحافظة أبين بشكل عام بقيادة الأستاذة القديرة خميسة المشهور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق