محافظ الضالع يدشن عمل بيع المشتقات النفطية ويلتقي مسؤولي الشركة الوطنية للنفط ومالكي المحطات بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الجمعة، 8 أكتوبر 2021

محافظ الضالع يدشن عمل بيع المشتقات النفطية ويلتقي مسؤولي الشركة الوطنية للنفط ومالكي المحطات بالمحافظة

الضالع/ خاص :
دشن اللواء ركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ومعه العميد نصر التهامي وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والأمن  والاستاذ وديع كحيل رئيس الاتحاد العام الجنوبي للنفط والغاز والاستاذ مستور محمد قايد المحلئي مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز دشنو عمل  الشركة الوطنية للنفط والغاز محافظة الضالع لبيع المشتقات البترولية بشكل رسمي من قبل الشركة الوطنية 

 وخلال التدشين الذي حضره أيضا العميد علي العود رئيس الهيئة الإدارية للمجلس المحلي محافظة الضالع عقد المحافظ لقاء مع مسؤولي الشركة والمحطات  مشددا على ضرورة مراقبة اسعار المشتقات النفطية وعدم السماح لأي محطة بالتلاعب بأسعار المشتقات النفطية واحتكارها وتخزينها من أجل افتعال الأزمات ومضاعفة معاناة المواطنين.


وثمن محافظ الضالع كافة الجهود التي يبذلها مدير والشركة الوطنية للنفط والغاز في محافظة الضالع من أجل توفير المشتقات النفطية للمحطات البترولية بأسعار مناسبة وربح محدود الذي من شأنه القضاء على كل أشكال الاحتكار الحاصل .


وطالب المحافظ من  مدير ومكتب الشركة الوطنية للنفط بالمحافظة بتشديد الرقابة على المحطات النفطية وعدم التهاون معاهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل المخالفين والمتلاعبين والاستعانة بلاجهزة الأمنية من أجل ذالك. 

وأكد محافظ الضالع استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية مع الشركة الوطنية للنفط والغاز والاسهام بشكل كبير لتذليل الصعاب والمعوقات التي تقف امام الاستثمار والمنافسة الشريفة البعيده عن الغلو والمتاجرة الغير مشروعة ونشجع مثل هذة الاعمال التي تعود نفعها بشكل مباشر ويصب في خدمة المواطن والصالح العام. 

وحث المحافظ جميع ملاك محطات المشتقات البترولية بالتعامل مع الشركة الوطنية للنفط والغاز والتموين منها بالسعر الحكومي وليس التجاري.


من جانبه مدير عام الشركة الوطنية للنفط والغاز بمحافظة الضالع الاستاذ مستور المحلئي رحب بالمحافظ حيث أطلعه  على المهام والخطة التسويقية للشركة الوطنية للنفط والغاز للفترة القادمة لتوفير المشتقات النفطية للمحطات البترولية بأسعار تنافسية بعيده عن الربح الباهط وكبح الاحتكار وتحدث عن الدور الايجابي للمنافسة الحره البعيده عن الاحتكار والاستغلال للمشتقات البترولية والسلع الاساسية لغرض المتاجرة بقوت المواطن وهو ما يسبب اعباء على  كاهل المواطن .

وثمن المحلئي كافة الجهود التي يبذلها محافظ الضالع من أجل تسهيل عمل الشركة الوطنية للنفط والغاز .

ومما يجدر الاشارة اليه ان الشركة الوطنية للنفط والغاز اول شركة وطنية جنوبية تستثمر في مجال النفظ حيث تمتلك الامكانيات اللازمة لتوفيرها و قادره على تغطية احتياجات المحافظة من المشتقات البترولية بكميات كبيره وباسعار تنافسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق