محرري الشرق الأوسط تبدأ تسجيل الدفعة الثانية من الدبلوم المهني للإعلام - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 1 نوفمبر 2021

محرري الشرق الأوسط تبدأ تسجيل الدفعة الثانية من الدبلوم المهني للإعلام

تعلن شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدء التسجيل للدفعة الثانية من دبلوم الصحافة والإعلام الرقمي المقدمة بالتعاون مع جامعة إسطنبول الحكومية التركية والمقرر إقامتها في منتصف شهر نوفمبر من العام الجاري.

ويشمل الدبلوم ثمانية مواد دراسية تشمل كافة جوانب الإعلام بما فيها الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، ويقدم هذه المواد عدد من الصحفيين والأكاديميين رؤساء النقابات والتجمعات الصحفية وخبراء الإعلام في العديد من الدول العربية. كما يحصل المتدرب على شهادة حضور معتمدة من جامعة اسطنبول بالإضافة إلى شهادة من شبكة محرري الشرق الأاوسط وشمال افريقيا باجتياز البرنامج التدريبي بعد عمل عدة مشروعات في مواد الدراسة.

وأشار أبوبكر إبراهيم أوغلو – المدير التنفيذي للشبكة – أن مواد الدبلوم المهني في نسخته الثانية ستراعي التطبيقات التدربيية التي تجمع ما بين المهني والأكاديمي بهدف رفع كفاءة المتدربين بالمجالات الإعلامية المختلفة إنطلاقاً من أهداف الشبكة في تطوير أداء الزملاء واطلاعهم على كل جديد في مجال البحوث الاكاديمية والتطبيقات العملية.

يذكر أن "شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" هي تجمع مهني يجمع الصحفيين والعاملين بمجالات الإعلام المختلفة يهدف إلى التواصل بين الزملاء ورفع كفاءتهم المهنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق