وكيل وادي حضرموت يطلع على سير الدراسة بجامعة القرآن الكريم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 1 نوفمبر 2021

وكيل وادي حضرموت يطلع على سير الدراسة بجامعة القرآن الكريم

سيئون / وكالات :
ناقش وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري اليوم مع رئاسة جامعة القرآن الكريم سير العملية التعليمية بكليات الجامعة والصعوبات التي تواجه الهيئة التدريسية حالياً ، ومساهمات السلطة المحلية في التغلب على أبرز تلك الصعوبات . 
وتعرف الوكيل الكثيري من نائب رئيس الجامعة الدكتور عبد الله بن عثمان بحضور وكيل فرع جامعة القرآن الكريم بوادي حضرموت الدكتور حسن سويلم وآمين الجامعة سامي مسلم ومدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام أن إجمالي عدد طلاب الجامعة يبلغ عددهم 395 طالبا وطالبة موزعين على خمس كليات بالجامعة في مساق البكلاريوس و68 طالبا وطالبة في مساق الماجستير والترتيبات الجارية لتعزيز أوضاع كلية التعليم المفتوح عن بعد . 
وأكد الوكيل الكثيري اهتمام السلطة المحلية بمعالجة أوضاع التعليم العام والتعليم المتوسط وكذلك التعليم الأكاديمي وفقا والإمكانيات المتاحة إنطلاقا من أهمية ذلك في إحداث التغيرات الايجابية في المسار التنموي ، مؤكدا وقوف السلطة المحلية الدائم الى جانب جميع المرافق التعليمية لتتمكن من أداء رسالتها التعليمية السامية . 
وأعربت رئاسة الجامعة عن شكرها وتقديرها لتدخلات السلطة في معالجة الإشكاليات وتلبية الاحتياجات التي تتطلبها العملية التعليمية بالجامعة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق