قيادة الهبة ترحب بانتقالي حضرموت والضالع، وتؤكد على استمرار التصعيد لانتزاع الحقوق الاقتصادية والعسكرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 21 فبراير 2022

قيادة الهبة ترحب بانتقالي حضرموت والضالع، وتؤكد على استمرار التصعيد لانتزاع الحقوق الاقتصادية والعسكرية


اللجنة الاعلامية :

رحبت قيادة الهبة الحضرمية برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، اليوم الاحد ٢٠ فبراير ٢٠٢٢م، بزيارة قيادتي المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع ومحافظة حضرموت في منطقة الردود بمديرية تريم.

حيث استقبل أعضاء قيادة الهبة الحضرمية برئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد احمد المحمدي ورئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، والوفد المرافق لهما، معبرةً عن سعادتها بهذه الزيارة التي تأتي في ظل تدعيم الهبة الحضرمية ومباركة خطواتها التصعيدية لانتزاع حقوق المحافظة.

وأكد رئيس القيادة المحلية بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي، أن زيارته والوفد الذي معه إلى حضرموت تأتي لأداء الواجب التضامني مع حضرموت وأبنائها، بالإضافة لتقديم يد العون في خطواتهم التصعيدية ودعمهم بانتزاع حقوقهم على الصعيدين العسكري والاقتصادي، وتمكين أبناء المحافظة من إدارة محافظتهم.

وعبرت قيادتي المجلس الانتقالي بحضرموت والضالع، على إدانتهما للاعتداءات والانتهاكات التي مارستها الأجهزة الأمنية والعسكرية بمناطق وادي حضرموت ضد المدنيين المشاركين في الفعالية التي دعت لها قيادة المجلس بالمحافظة والتي أقيمت في مدينة سيئون .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق