مدير عام المنصورة يدشن مشروع قاعة السلطة المحلية للمؤتمرات والندوات الثقافية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 27 مارس 2022

مدير عام المنصورة يدشن مشروع قاعة السلطة المحلية للمؤتمرات والندوات الثقافية

تفقد الأعمال النهائية لمشروع الملحق الإضافي لمبنى السلطة المحلية بالمديرية

عدن - محمد القادري:
دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، العمل في مشروع "قاعة السلطة المحلية للمؤتمرات والندوات الثقافية"، بتمويل محلي.


وفي التدشين، استمع الداؤودي من مهندس المشروع نعمان أحمد عبدالله، إلى شرح حول الأعمال الإنشائية والهندسية للمشروع والذي يقام على مساحة تقدر "500" متر مربع، والمتضمن بناء قاعة عامة ومسرح، ستستوعب "400" شخص، بالإضافة إلى غرف تابعة للقاعة والمسرح، وأيضاً دورات مياه خاصة بالرجال وأخرى للنساء.


وأكد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أهمية تنفيذ المشروع الواقع داخل حرم مبنى السلطة المحلية بالمديرية، في إستضافة المؤتمرات والفعاليات الثقافية والفنية المحلية، مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن، ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس، على دوره الكبير في تذليل الكثير من الصعاب لتنفيذ وإنجاح هذا المشروع.


وفي سياق متصل، تفقد مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، العمل في مشروع المحلق الإضافي لمبنى السلطة المحلية، الممول من المجلس المحلي بالمديرية.


حيث أطلع الداؤودي، على مستوى الإنجاز في المشروع والمكون من دورين، ويقام على مساحة إجمالية تقدر "420" متر مربع، مستمعاً من الجهة المنفذة "مؤسسة الصلاحي للمقاولات العامة" إلى شرح حول سير الأعمال في المبنى المحلق للمجلس المحلي بالمديرية، مشيراً إلى أن تنفيذ العمل في الدور الأول للمبنى، قد شارف على الإنتهاء وبنسبة انجاز بلغت"90"%.


وحث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الجهة المنفذة على مضاعفة الجهود في استكمال العمل بالدور الأول للمبنى واستلامه خلال الأيام القليلة القادمة، والذي يضم "7" مكاتب مع دورات مياه، لكي يتم استيعاب بقية المكاتب التنفيذية التي تمارس مهامها خارج مبنى السلطة المحلية كالضرائب والواجبات الزكوية، مؤكداً أهمية تنفيذ المشروع وانجازه في تعزيز عمل السلطة المحلية بالمديرية.


وأشار الداؤودي، إلى أن تلك المشاريع، وكذا المشاريع الجاري تنفيذها، والأخرى التي ستنفذ في مختلف مناطق مديرية المنصورة، تمثل نقلة نوعية وتحدياً كبيراً في ظل الأوضاع الراهنة والصعوبات وشحة الإمكانيات، مؤكداً أن تنفيذ مثل هذه المشاريع تشكل رسالة واضحة بأن عجلة التنمية بمديرية المنصورة لن تتوقف وستظل الأنشطة والمشاريع الخدمية والتنموية مستمرة بإذن الله تعالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق