مديرية المنصورة تحقق أعلى إيرادات زكوية خلال الفصل الأول من العام الجاري - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 10 أبريل 2022

مديرية المنصورة تحقق أعلى إيرادات زكوية خلال الفصل الأول من العام الجاري


بلغت أكثر من "160" مليون ريال..
عدن - محمد القادري:
بلغت إجمالي إيرادات مكتب الواجبات الزكوية بمديرية المنصورة محافظة عدن، خلال الفصل الأول ( يناير - فبراير - مارس ) من العام الجاري "163" مليون ريال، بزيادة عن الفترة المقابلة من العام الماضي بلغت مايقارب "40" مليون ريال بنسبة 400%.


وأوضح مدير مكتب الواجبات الزكوية بالمديرية، رفعت أمين ناشر، أن الزيادة المحققة والقفزة الكبيرة بالإيراد جاءت نتيجة المتابعة المستمرة والإهتمام الكبير من قبل مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، والذي أسهم في توفير التسهيلات اللازمة وتذليل الصعاب لتأدية عمل المكتب على أكمل وجه.


وأكد رفعت ناشر، بأن مكتب الواجبات الزكوية بمديرية المنصورة قد أعد للفترة القادمة خطة عمل لتحقيق أعلى معدلات نمو للموارد الزكوية، مشيراً إلى أن أرتفاع نسبة هذه المؤشرات سوف تسهم في تعزيز إيرادات السلطة المحلية بمديرية المنصورة كون الإيرادات الزكوية محلية 100%.


الجدير ذكره، بأن مكتب الواجبات الزكوية بمديرية المنصورة، منذ تولي قيادته الشاب رفعت أمين ناشر، وبدعم اللا محدود من مدير عام المديرية، أحمد الداؤودي، قد حقق إرتفاعاً ملحوظاً في مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية، مقارنة بالأعوام الماضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق