رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي ادارة مشروع كهرباء ميفع  - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 18 مايو 2022

رئيس انتقالي بروم ميفع يلتقي ادارة مشروع كهرباء ميفع 


إعلام القيادة/ بروم ميفع : 
التقى صباح اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٢/٥/١٨ رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع الأخ /ناصر التميمي بمكتبه ادارة  مشروع كهرباء ميفع  .

حيث اطلع التميمي من مدير المشروع العبد سالم باعود على بعض الأمور التي يعاني منها مشروع الكهرباء .

و ابرزها مشكلة توفير مادة الديزل بشكل مستمر والذي يعيق عمل المشروع وهو ماشكل عبئ على حياة المواطن الذي هو بحاجة ماسة للكهرباء هذه الايام في ظل ارتفاف حرارة تلجو واشتداد الحمى خصوصا في فصل الصيف الذي يشهد فيه ارتفاع للحرارة. 

 واستمع رئيس الهيئة التنغيذية لانتقالي بروم ميفع الى شرحاً مفصلاً عن عن مايعانيه المشروع من قبل ادارة المشروع ،واكد التميمي على توحيد الصفوف من أجل تجاوز هذه الاشكاليات التي تقف عائقاً أمام استمرار مشروع كهرباء ميفع. 

وفي ختام اللقاء بعت مدير مشروع كهرباء ميفع الأستاذ العبد باعود شكره الكبير لرئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد سعيد احمد المحمدي على هذه الجهود المبذولة التي تلامس هموم ومشاكل المجتمع وقيادة انتقالي بروم ميفع على الجهود التي تبذلها في خدمة ابناء المديرية.

حضر اللقاء كلاً من*عوض بوريسة مدير الادارة الجماهيرية ومحمد الميدعي مدير الادارة الاقتصادية ومحمد باسبعان المدير المالي وعلي محمد المحمدي عضو القيادة المحلية بالمديرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق