قيادة #الهبة_الحضرمية تدين حادث الإختطاف التي تعرض لها أبن رجل الأعمال الحضرمي " عبدالله الجنيد" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 20 يونيو 2022

قيادة #الهبة_الحضرمية تدين حادث الإختطاف التي تعرض لها أبن رجل الأعمال الحضرمي " عبدالله الجنيد"

الردود - اللجنة الإعلامية : 

أدانة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو ) " قيادة الهبة الحضرميه" عملية الإختطاف التي تعرض لها أبن رجل الأعمال الحضرمي عبدالله الجنيد مساء يوم السبت ١٨ يونيو ٢٠٢٢م ، في مديرية تريم بوادي حضرموت.


وعبرت قيادة الهبة عن أستنكارها الشديد لإستمرار مسلسل الإنفلات الأمني والفوضى و الإختلالات الأمنية في مناطق وادي حضرموت.


وأشارت أن قيادة الهبة و ضعت في قائمة مطالبها الرئيسية الملف الأمني بالوادي وذلك لإيقاف عمليات الإغتيالات التي راح ضحيتها عدد كبير من الكوادر الحضرمية ، مؤكده على أن لجنة حرو وقفت أمام كافة الجهات في الدولة و قيادة التحالف العربي لتدخل الجاد من آجل وقف الإنفلات الأمني بوادي حضرموت وترك أي إعتبارات إرضاء لأطراف لا تنتمي لحضرموت.


وجددت قيادة الهبة الدعوة لمجلس القيادة الرئيسي والتحالف العربي بالوادي والصحراء لتمكين أبناء حضرموت من إدارة كافة الأجهزة الأمنية والعسكرية في وادي حضرموت كضرورة ملحه لحسم ملف الإنفلات الأمنى بالوادي بعد إخفاق الجهات الأمنية والتحالف العربي في وادي حضرموت فيه.


وطالبت قيادة الهبة مجلس القيادة و وزير الداخلية بتنفيذ التوجيهات السابقة بتجنيد ثلاثه آلف من ابناء حضرموت لتعزيز المراكز الامنية بوادي وصحراء حضرموت ، محذرة من تجاهل الملف الامني والذي بأت يؤرق الجميع ، و يدفع العصابات الإرهابية لخلق بؤرة توتر و فوضى أمنية يستفيد منها البعض لتمرير اجنداته الحزبية و مطامعه الإحتلاليه.


و أكدت قيادة الهبة الحضرمية أستعدادها لتقديم خطة امنية متكاملة لمجلس القيادة والتحالف العربي تحسم جدل الملف الأمني ، تتركز على ضرورة أن يتسلم أبناء حضرموت إدارة الآمن بالوادي والصحراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق