قائد الهبة ينعى الشيخ عبيد بالطيف عضو لجنة لقاء حضرموت العام (حرو) - صدى حضرموت | الإخبارية name="monetag" content="3642917a9d4b2bfca025fbee99b4824b">

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الخميس، 7 يوليو 2022

قائد الهبة ينعى الشيخ عبيد بالطيف عضو لجنة لقاء حضرموت العام (حرو)

خاص - اللجنة الإعلامية : 

تقدم قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري، وأعضاء لجنة لقاء حضرموت العام (حرو)، بخالص العزاء وأصدق المواساة في وفاة الشيخ عبيد بن حامد بالطيف الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء 6 يوليو 2022، بعد رحلة زاخرة بالعطاء، قدم فيها نموذجا فريدا في خدمة المجتمع وحضرموت.


وقد أعرب قائد الهبة عن خالص التعازي لكافة أبناء حضرموت عامة ومديرية رخية خاصة، في هذا المصاب الجلل، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يرزق أهله وأصدقاءه الصبر والسلوان..


"إنا لله وإنا إليه راجعون".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق