انتقالي صيرة يحيي أربعينية الفقيدة الأستاذة "حبيبة إبراهيم" بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 3 يوليو 2022

انتقالي صيرة يحيي أربعينية الفقيدة الأستاذة "حبيبة إبراهيم" بالعاصمة عدن


أحيت القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن صباح اليوم السبت، الحفل أربعينية الفقيدة المناضلة الأستاذة حبيبة إبراهيم اسماعيل، نائبة مدير الإدارة الاقتصادية، مديرة مدرسة أروى للبنات في المديرية.

وفي الاحتفالية التأبينية، التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، القى الأستاذ عصام عبده علي، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، كلمة مغتضبة، أشاد من خلالها بالدور التربوي الهام للفقيدة حبيبة، وإدارتها المتميزة لمدرسة أروى خلال الماضية، وكذا جهودها العملية الفاعلة في تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

كما تحدث العقيد محمد حسين جارالله، رئيس تنفيذية انتقالي صيرة، مشيدا بالمسيرة العطرة للفقيدة وماحققته من إنجازات هامة في العمل السياسي والإداري والتزامها بحضور والمشاركة في جميع النشاطات والفعاليات المناطة بها من قبل المجلس حتى توفاها الأجل .

من جانبها تحدثت الأستاذة ميرفت حميد، القائم بأعمال مدير مكتب التربية بمديرية صيرة، عن الدور التربوي الذي لعبته الفقيدة واهتمامها بالطلاب وحرصها الدؤوب على سير العملية التعليمية بانتظام، ودورها الفاعل في الإهتمام بالجوانب الشخصية والنفسية للطالبات في مدرسة أروى.

حضر الفعالية التأبينية العقيد ناجي قاسم، قائد المنطقة الثالثة، والعقيد نبيل عامر، مدير قسم شرطة كريتر، وأعضاء القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في مديرية صيرة، وكوكبة من زملاء وزميلات الفقيدة في السلك التعليمي والتربوي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأولياء أمور الطالبات بمدرسة أروى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق