محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع بئر ماء بالمدينة الجامعية فلك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 29 أغسطس 2022

محافظ حضرموت يضع حجر الأساس لمشروع بئر ماء بالمدينة الجامعية فلك

المكلا / إعلام طالب العلم :
وضع محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي حجر الأساس لمشروع بئر ماء بالمدينة الجامعية فلك التابعة لجامعة حضرموت بتمويل المحسن إبراهيم الصقعبي ووالديه وأخوه فهد الصقعبي يرحمه الله، وإشراف جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بدولة الكويت وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا.

وخلال وضع حجر الأساس ثمن المحافظ بن ماضي جهود دولة الكويت في دعم شعب اليمن بمشاريع مختلفة، كما ثمن جهود منظمات المجتمع المدني في جلب مشاريع تخدم المحافظة، شاكراً الجمعية المانحة والمنفذة للمشروع.

بدوره أكد الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت أن هذا المشروع سيخدم طلاب الجامعة في توفير المياه، مثمن جهود جمعية رعاية طالب العلم في تنفيذ الكثير من المشاريع التعليمية للجامعة.

وتحدث الأمين العام لجمعية رعاية طالب العلم المهندس وسيم ربيحان أن هذا المشروع يأتي ضمن شراكة الجمعية مع الجامعة وجاء لحاجة الطلاب له نضير ما يعانونه من نقص في المياه، شاكراً السلطة المحلية بالمحافظة وجامعة حضرموت.

حضر مراسيم وضع حجر الأساس الأستاذ الدكتور سالم العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والاستاذ الدكتور هادي الصبان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الأستاذ مصعب دومان مدير المشاريع بالجمعية والمهندس محمد باهادي مختص المشاريع بالجمعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق