السفير الفرنسي : فرنسا تدعم جهود إحلال السلام في اليمن واقامة دولة المؤسسات في إطار الشرعية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 25 سبتمبر 2022

السفير الفرنسي : فرنسا تدعم جهود إحلال السلام في اليمن واقامة دولة المؤسسات في إطار الشرعية

▪️ندعو الحوثيين للعودة الى احضان الدولة الشرعية، والانصياع للقرارات الدولية

▪️حضرموت آمنة وستتوالى زياراتنا لدعم التنمية فيها

المكلا  / إعلام السلطة المحلية بحضرموت :
أكد السفير الفرنسي في اليمن السيد جان ماري صفا، دعم فرنسا لإحلال السلام في اليمن، واقامة دولة المؤسسات والنظام والقانون في إطار الشرعية بقيادة فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.

وحذّر السفير الفرنسي، في تصريح له بالمكلا، في سياق زيارته الحالية لمحافظة حضرموت، الماليشيات الحوثية من مغبّة الاستمرار في الطريق الحالي، الذي ينافي قيم العدالة، وينتهك الحريات، داعياً إياهم العودة الى احضان الدولة الشرعية، والانصياع للقرارات الدولية.

وأوضح السفير الفرنسي لدى اليمن، ان زيارته الحالية لمحافظة حضرموت تأتي لتدشين العمل بمشاريع تستهدف القطاع السمكي، وتعد باكورة برامج مستقبلية لدعم قطاعات التنمية في حضرموت واليمن، مشيداً بتعاون قيادة السلطة المحلية بحضرموت، في توفير الأجواء المساهمة في انجاح مشاريع دعم القطاعات الخدمية المرتبطة بالشرائح الفاعلة في المجتمع.

وأعرب السيد جان ماري صفا، عن سعادته لزيارته حضرموت، وارتياحه لحالة الأمن والاستقرار الذي تنعم به، وتوجهات السلطة المحلية لتنفيذ برامج الاصلاحات المالية والإدارية ومكافحة الفساد، مؤكدًا ان زياراته ستتوالى للمحافظة لتقديم مزيد من الدعم للقطاعات الأكثر احتياجًا والمتضررة من آثار الحرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق