الثعلبي يتسلم كتاب حصر المنشآت الصادر عن حماية البيئة لحج - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022

الثعلبي يتسلم كتاب حصر المنشآت الصادر عن حماية البيئة لحج

عدن / وحدة الإعلام والتوعية البيئية:

أستلم المهندس/ فيصل الثعلبي القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة صباح اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022م بديوان الهيئة  كتاب حصر المنشآت الذي أصدرته الهيئة العامة لحماية البيئة لحج، وأطلع على محتويات الكتاب والمعلومات القيمة التي يحتويها الكتاب على عملية حصر المنشآت الصناعية بمحافظة لحج.

وأشاد الأخ القائم بأعمال رئيس الهيئة  لحماية البيئة بما قدمه المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وطاقم العمل الخاص بالهيئة لحج من عمل جبار ورائع من خلال إعداد وإصدار هذا الكتاب الذي يحتوي  على عدد من الأبواب وكل باب يحتوي على معلومات هادفة، مضيفا أن الهيئة العامة لحماية البيئة فرع لحج نفذت خلال الفترة الحالية الكثير من الأعمال والأفكار والرؤى و  العديد من الأنشطة البيئية على مستوى محافظة لحج وذلك بفضل جهود المهندس / فتحي الصعو مدير عام حماية البيئة لحج وتكاتف طاقم العمل الخاص بها.

وبين الثعلبي أن كتاب حصر المنشآت في محافظة لحج  يعتبر  قاعدة بيانات وحجر الزاوية وعلى جميع الفروع أن تحذوا حذوا حماية البيئة لحج في إصدار كتب وقاعدة بيانات خاصة بها، وأختتم حديثه بالشكر والتقدير للأخ/ وليد الشعيبي مدير عام إدارة الرصد البيئي بالهيئة العامة لحماية البيئة على متابعته المستمرة  والإشراف في إعداد وإصدار هذا الكتاب وللمهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وكافة طاقم العمل بفرع لحج على المجهود الذي بذلوه في إعداد وإصدار هذا الكتاب.

فيما عبر الأخ/عبدالسلام الجعبي وكيل وزارة المياه والبيئة عن سعادته البالغة بما  يحتويه الكتاب من معلومات علمية وبيئية..، مشيدا بهذا العمل الجميل الذي قام بتنفيذه طاقم العمل الخاص بحماية البيئة فرع/ لحج .. وشدد على الفروع الأخرى بتنفيذ وإصدار كتب تحتوي على حصر البيانات والمنشآت في كل المحافظات.. وأختتم حديثه بالشكر والتقدير للأخ المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج وكافة طاقم العمل بالفرع على دورهم الجبار والرائع وتفانيهم في العمل وكلل ذلك بإصدارهم كتاب خاص بحصر كافة المنشآت بالمحافظة.

من جانبه أشار الأخ الأستاذ/ وليد الحمادي مدير عام التخطيط والمعلومات بالهيئة العامة لحماية البيئة إلى أهمية إصدار هذا الكتاب والذي يحتوي على الكثير من المعلومات الخاصة بكل المنشآت الصناعية بمحافظة لحج ويعتبر قاعدة بيانات متكامل لكافة المنشآت في المحافظة، مضيفا أن هذا العمل يعتبر انطلاقة حقيقية نحو التقدم والرقي وعلى جميع الفروع أن تقوم بتنفيذ مثل هذه الأعمال الرائعة والتي تصب لمصلحة العمل البيئي.

فيما أكد المهندس / فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج أن الهيئة لديها العديد من الأفكار والمشاريع التي ستنفذها في المستقبل ..مضيفاً  أن هذا الكتاب يحتوي على عدد كبير من المعلومات البيئية وحصر المنشآت الصناعية وقد استهدف الكتاب أربع مديريات كمرحلة أولية وهي مديريات(الحوطة - تبن - المسيمير - طورالباحة ) وأنه سيتم استكمال بقية المديريات في المرحلة الثانية من الكتاب.. موضحاً بأن إعداد هذا الكتاب مر بعدد من المراحل بواسطة فريق العمل الخاص بالفرع الذي بذل مجهود كبير في الإعداد وجمع المعلومات عبر النزول الميداني للمنشآت الصناعية، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين للمهندس/ فيصل الثعلبي القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة والأستاذ/ وليد الشعيبي مدير عام إدارة الرصد البيئي بالديوان على وقوفهم الدائم إلى جانب الفرع خلال هذه الفترة والذي كلل بإصدار كتاب حصر المنشآت بالإضافة الى العديد من الأنشطة والمشاريع البيئية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق