خاص / سيؤن :
أدان المدير العام لمصلحة شؤون بوادي حضرموت والصحراء الشيخ خالد محمد بن عمر بن جعفر الكثيري باسمه ونيابة عن مقادمة ومشائخ وادي حضرموت والصحراء الهجوم الارهابي الذي نفذته جماعة الحوثي الارهابيه لاستهداف ميناء الضبه النفطي بحضرموت .
وأشار المدير العام الشيخ خالد الكثيري إلى أن هذا الاعتداء يستهدف أمن واستقرار حضرموت اولا وتهديدا كبيرا على الملاحه الدوليه في البحر العربي وعلىى اهم الممرات الدوليه .
وأكد المدير العام للمصلحة بوادي حضرموت والصحراء الشيخ الكثيري تضامنهم الكامل ومساندتهم لقائد مسيرة حضرموت التنمويه والامنيه سيادة المحافظ مبخوت بن ماضي وردع كل من تسول له نفسه زعزعة أمن و استقرار حضرموت .
سائلا من الله العظيم ان يحفظ حضرموت خاصة والوطن من كل مكروه…
الشيخ خالد محمد بن عمر بن جعفر الكثيري المدير العام لمصلحة شؤون القبائل بوادي حضرموت والصحراء .







ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق