تنفيذية انتقالي بروم ميفع تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

تنفيذية انتقالي بروم ميفع تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر

إعلام القيادة المحلية/ بروم ميفع : 
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع محافظة حضرموت، بمقرها، بمنطقة ميفع مساء اليوم الثلاثاء اجتماعهاالدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة الأستاذ
 ناصر سالمين التميمي
 رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية 
  وعبرالتميمي في كلمته الافتتاحية للاجتماع،عن إذانة واستنكار الهيئة التنفيذية للاعمال الارهابيه الحوثية 
و المحاولات القذره التي نفذتها بالطيران المسير والتي حاولت من خلالها
 استهدف ميناء الضبه النفطي بالمحافظة . مشيدا باليقضة العسكريه التي تتمتع بها قوات ووحدات المنطقة العسكريه الثانيه. والتي تصدت لهذه التهديدات الارهابيه والاجرامييه منوهاً إلى دعم و تعزيز القدرات القتاليه للقوات الجنوبية بالاسحله  النوعيه. كما اكد التميمي على المطالب الحقوقية والمشروعة لابناء حضرموت ونخبها السياسية والاجتماعية باخراح قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي وصحراء حضرموت. وتمكين ابناء المحافظة من إدارة شؤونهم اداريا وعسكريا وامنيا. 
هذا واطلع التميمي أعضاء الهيئة التنفيذية على مختلف المستجدات الحاصله على الساحه الجنوبية.  مجددا  تضامن هيئة تنفيذية بروم ميفع الكامل مع قيادة وأفراد لواء الشهيد عمر بارشيد بالمنطقة العسكرية الثانية جراء الحملات الاخوانية المريضه التي تستهدف قيادة وأفراد لواء بارشيد الحضرمي الجنوبي صمام امان غرب محافظة حضرموت داعيا الى أهمية التعبير 
 بشتى الوسائل السلمية، لإدانة همجية المليشيات الحوثية والحملات الاخونيه القذرة  والتنديد بها ،  
ووقف الاجتماع أمام الانشطة التي نفذت من قبل الإدارة الاقتصاديه و الثقافيه والتي تم  تنفيذها خلال شهر أكتوبر الماضي. 
كما ناقش الاجتماع خطة تنفيذ نشاط شهر نوفمبر الحالي الخاص بإدارة المرأه والطفل والمتمثل في قيام دوره لقطاع المرأة في الخياطه والتطريز لنساء منطقة بروم. 
واستمع رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية إلى التقرير المالي الشهري المقدم من مدير الإدارة الماليه بالهيئة التنفيذيه وتمت مناقشته واقراره. 
ودعاء الاجتماع الئ تطوير العمل التنظيمي المبني على الخطط المرسومه والمعده من قبل مدراء الإدارات بالهيئه ، كما ناقشت الهيئة التنفيذية محضراجتماعها السابق ووافقت عليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق