مبادرة ساعد للتنمية المستدامة تقوم بزيارة لمنظمة سول للتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

مبادرة ساعد للتنمية المستدامة تقوم بزيارة لمنظمة سول للتنمية

إعلام المبادرة / خاص : 
في صباح يوم الثلاثاء الموافق 2022/11/22م قام الأمين العام لمبادرة ساعد للتنمية المستدامة الأستاذ/ سعيد خميس بامحسون والوفد المرافق له بزيارة لمنظمة سول للتنمية وكان في استقبالهم منسق المنظمة لمشروع التعليم الأستاذ/ أسامة مكارم ، كما رحب بالاخوة في مبادرة ساعد شاكراً لهم استهدافهم بالزيارة.

ثم استعرض الأمين العام للمبادرة النشاط التنموي لخطط وأعمال المبادرة والتي تهدف إلى تحقيق تنمية مستدامة لحضرموت وجعلها نموذجاً بذلك.
و أوضح قائلاً: رؤيتنا وأهدافنا تتماشئ مع قرارات الجمعية العمومية للأمم المتحدة لسنه 2015 وبما يتواكب مع رؤية 2030 أملين تعزيز الشراكة والتعاون والتنسيق مع منظمات ومؤسسات التنمية للعمل تحت سقف واحد للتجهيز لأقامة لقاء موسع امتداداً للتحضير لمؤتمر التنمية المستدامة وأشراك القطاع الخاص والحكومي والمختلط والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني للخروج برؤية تضمن تنفذ مشروع التنمية المستدامة حضرموت نموذجاً.

وبعد ذلك أعرب الأستاذ/ أسامة مكارم منسق المشروع بالمنظمة عن ارتياحه لكل ما سمع وأبدئ سعادته بالجهود المبذولة من قبل شباب حضرموت لتحقيق تنمية مستدامة.
وبدوره استعرض أبرز الأعمال والبرامج التي تقوم بها منظمة سول للتنمية بحضرموت وخصوصا في جانب التعليم ثم قدم للمبادرة بعض الاحصائيات في مجال عملهم ضمن سياق التعاون والتنسيق فيما بين الجهتين.
وفي الختام شكر الأمين العام للمبادرة ومعه مديرة العلاقات العامة محلياً ودولياً بالمبادرة منسقة المشروع الأستاذة/ أسماء محمد الراشدي والاستاذ/ أسعد خالد باجبير عضو الدائرة الإعلامية بالمبادرة متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

#مؤتمر_التنمية_المستدامة_الأول_حضرموت_نموذجا.

#نهضة_وطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق